فيلا منفصلة مطلة على البحر في فتحية فاراليا

Kayaköy
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 240 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: BJV-00308-29485
‏3,121,923 AED
فيلا منفصلة مع مسبح داخلي وخارجي في فاراليا فتحية

بجمالها الطبيعي وأجمل شواطئ موغلا، تقدم فتحية جميع مزايا الحياة في المدينة من خلال مراكز التسوق والأسواق المحلية والمستشفيات حيث يمكن تلبية جميع الاحتياجات. تقع فاراليا جنوب مدينة فتحية، يمكنك الوصول إليها باتباع الطريق الساحلي، وهي مستوطنة هادئة تحيط بها مناظر البحر الزرقاء وغابات الصنوبر.

فيلا للبيع في فتحية تبعد 1 كم عن أقرب شاطئ، 4 كم عن وادي الفراشات الطبيعي، 9 كم عن شاطئ أولودينيز، أحد أشهر الشواطئ في العالم، 18 كم عن مركز مدينة فتحية، 21 كم عن فتحية مستشفى الدولة وعلى بعد 59 كم من مطار دالامان.

تقع الفيلا الأنيقة على قطعة أرض مساحتها 650 مترًا مربعًا محاطة بأشجار الصنوبر، ومساحة صافية تبلغ 240 مترًا مربعًا. في التصميم الخارجي، توفر الفيلا منطقة معزولة تمامًا مع جدران حديقة مرتفعة. يتوفر تراس في الهواء الطلق مع مناطق للجلوس والحمامات الشمسية ومسبح في الهواء الطلق في الحديقة في هذه المنطقة.

يوجد في الداخل مطبخ مفتوح وغرفة معيشة، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة في الطابق الأرضي. تحتوي جميع غرف النوم في الفيلا على حمامات، واثنين منها تحتوي على جاكوزي وساونا. يوجد مسبح داخلي مدفأ وتراس خارجي في الطابق العلوي من الفيلا. الفيلا المطلة على البحر مفروشة بالكامل وتوفر مساحة معيشة واسعة ومشرقة.


BJV-00308

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات4
الشرفات4

الأسطح

المعيشة240 متر مربع
الإجمالي290 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مفروشة

Kayaköy

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2020