شقق موفرة للطاقة بالقرب من البحر في كاساريس

Casares Costa
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 83 متر مربع • مرجع: AGP-00660-21250
‏1,137,521 AED
شقق صديقة للبيئة بالقرب من البحر في كاساريس

تقع الشقق الموفرة للطاقة في مجمع في كاساريس، وهي منطقة مميزة في كوستا ديل سول. تعد كاسيراس منطقة رائعة تحمي جذورها الأندلسية وتعكس العالم الحديث بقدر ما تعكسه. اليوم، تقدم المنطقة تجربة فريدة لزوارها فرصة الاستمتاع بالأجواء في الأماكن المعاصرة مثل الحانات والمطاعم والمارينا وغيرها.

الشقق الفاخرة في موقع متميز بالقرب من البحر. من السهل أيضًا الوصول إلى AP-7 الذي يتصل بمناطق كوستا ديل سول. على سبيل المثال، يستغرق الوصول إلى Sabinillas وPurto de La Duquesa 4 دقائق لاستخدام AP-7. يمكنك العثور على العديد من المرافق المحلية اللازمة في المناطق. يقع المجمع على بعد مسافة قصيرة من إيستيبونا وسوتوغراندي. يستغرق الوصول إلى ماربيا 30 دقيقة وحوالي ساعة واحدة إلى مطار ملقا ومحطة قطار ماريا زامبرانو.

شقق للبيع في كاساريس تقع في مشروع يتكون من 4 أبنية مكونة من 58 شقة ومناطق مشتركة واسعة. يوجد مسبح كبير مع مناطق للحمامات الشمسية، ومنطقة للاستحمام، ودورة مياه، وحدائق مرتبة جيدًا مع نظام ري آلي، وأماكن مغطاة لوقوف السيارات بين المناطق العامة.

تتميز الشقق الفاخرة بتصميم يحقق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي في الداخل. تفضل المواد عالية الجودة للتصميم الداخلي. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الفلل على نظام تكييف يساعد على توفير الطاقة، وعزل الصوت.


AGP-00660

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة83 متر مربع
الإجمالي83 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

Casares Costa

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات