عقارات في مجمع مجهز تجهيزا جيدا في فينيسترات أليكانتي

اليكانتي
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 180 متر مربع • مرجع: ALC-00699-29086
‏1,491,071 AED
‏1,471,296 AED‎+19,775
عقارات في مجمع به حمام سباحة وحدائق في فينيسترات

تقع هذه العقارات داخل مجمع منعزل في فينيسترات في أليكانتي، وتوفر تجربة معيشية فريدة من نوعها. تقع مدينة فينيسترات الراقية في مقاطعة أليكانتي في منطقة كوستا بلانكا الشهيرة التي تشتهر بمناخها الرائع وشواطئها السماوية ومناظرها الطبيعية الجذابة.

يمكن الوصول بسهولة إلى جميع وسائل الراحة الأساسية لأسلوب حياة مريح في فينيسترات. في غضون 5 دقائق فقط بالسيارة من عقارك الجديد، يمكنك الوصول إلى ملاعب الجولف والمتنزهات الترفيهية ومراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك، تقع بينيدورم، مدينة ناطحات السحاب الشاهقة، على مسافة مماثلة. تنتظرك هنا مجموعة كبيرة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك الفعاليات التي تقام على مدار العام والعديد من المطاعم والنوادي الليلية النابضة بالحياة والمقاهي الساحرة والممشى الواسع والخلاب على شاطئ البحر. بفضل الاتصال الفعال بالطريق السريع AP-7، يمكن الوصول إلى المطار بسهولة خلال 40 دقيقة فقط.

هذه العقارات المتاحة في فينيسترات، أليكانتي هي جزء من مجمع يضم وسائل راحة مشتركة استثنائية. وتشمل هذه المرافق مواقف سيارات آمنة ومرافق تخزين وحدائق مورقة ومسبحًا مشتركًا ومناطق ترفيهية للأطفال.

تشمل الخيارات شققًا مكونة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى منازل تاون هاوس مكونة من ثلاث غرف نوم. تتميز كل ملكية بمساحات خارجية، مع شقق تتميز بتراسات وشقق بنتهاوس مجهزة بمقصورات التشمس الاصطناعي. توفر المنازل المستقلة حدائق خاصة مع مواقف للسيارات، مع إمكانية تركيب مسبح. توفر كل ملكية مساحات داخلية فسيحة وحمامين أو ثلاثة حمامات ومطابخ عصرية ذات مخطط مفتوح ومناطق معيشة مضاءة جيدًا. تمتد المنازل المستقلة على أربعة مستويات، وتشتمل على مقصورة تشمس اصطناعي وطابق سفلي مزود بتجهيزات مثبتة مسبقًا لحمام إضافي.


ALC-00699

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات3
الشرفات2

الأسطح

المعيشة180 متر مربع
الإجمالي407 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

اليكانتي

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات