عقارات في مشروع فندقي في شمال قبرص إسكيله

شمال قبرص
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 76 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: ECN-00375-34523
‏860,146 AED
عقارات أنيقة في مشروع فندقي في شمال قبرص في إسكيله

تعد قبرص ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، وهي مليئة بالإمكانيات بفنادقها الفاخرة وكازينوهاتها وجامعاتها وبالطبع شواطئها الرملية. تقع إسكيله في الشمال الشرقي من الجزيرة وستبدو منطقة ساحلية ذات قيمة قريبًا. ومن المعروف اليوم أنها تغتنم الفرصة لتذوق حياة سكانها المبهجة.

عقارات في شمال قبرص إسكيله تقع على بعد 500 متر من نادي شاطئ بيرا ماكنزي، وعلى بعد كيلومتر واحد من خليج ماكنزي، وعلى بعد 11 كم من كلية الشرق الأدنى ومستشفى الشرق الأدنى، وعلى بعد 15 كم من مستشفى غازيماغوزا الحكومي، وعلى بعد 16 كم من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، وعلى بعد 17 كم إلى وسط مدينة غازيماغوسا، وعلى بعد 50 كم من مطار إركان وعلى بعد 71 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع الشقق في مشروع يوفر لسكانه متعة العيش من فئة 7 نجوم. يحتوي المجمع على مباني محيطية مكونة من 5 طوابق و5 مباني كبيرة مكونة من 28 طابقًا. يوجد موقف سيارات مكون من 3 طوابق مخصص لكل عقار. يضم المشروع حمامات سباحة بمميزات مختلفة في الحديقة المشتركة، حمامات سباحة للأطفال، ساونا، سبا، صالة ألعاب رياضية، كافتيريات، ملاعب، ملاعب رياضية، فندق وكازينو، وغيرها الكثير من المميزات. يحتوي العقار على حمامات داخلية حسب نوع الغرفة. تحتوي جميع العقارات على مطبخ مفتوح. يتم تضمين الأثاث الثابت في السعر. يتم تضمين العديد من الامتيازات التي تعزز الراحة مثل نظام الأقمار الصناعية المركزي، والبنية التحتية للإنترنت، والبنية التحتية لتكييف الهواء، والغلاية المشتركة، ونظام المولدات في العقار.


ECN-00375

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة76 متر مربع
الإجمالي96 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
مركز اللياقة البدنية

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2027