شقق في مجمع مطل على المسبح والبحر في كوجايلي

Kayacık Mahallesi
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 100 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: KCO-00036-34992
‏786,725 AED
شقق دوبلكس مكونة من غرفتين نوم في مجمع مع مرافق اجتماعية في كارامورسيل كوجايلي

تبرز منطقة كوجايلي كواحدة من المقاطعات المفضلة بشكل متكرر بسبب جمالها الطبيعي وحياة المدينة المتطورة وقربها من إسطنبول. تعد كارامورسيل واحدة من العناوين المفضلة بشكل متكرر لأولئك الذين يرغبون في العيش في كوجايلي بسبب سلامها وموقعها المركزي وشبكة النقل الغنية.

شقق للبيع في كوجايلي تبعد 1 كم عن الطريق الرئيسي والساحل ومسار المشي، 13 كم عن ميناء العبارات، 3 كم عن مستشفى الدولة، 40 كم عن مركز كوجايلي، 12 كم عن جسر عثمان غازي، 55 كم عن مطار جنكيز توبل ، منتزه أورمانيا الطبيعي، ويبعد عن إسطنبول 57 كم، و60 كم عن مركز كارتيبي للتزلج، و65 كم عن بحيرة سبانجا، و50 كم عن مطار صبيحة كوكجن.

تقع الشقق في مشروع مكون من 52 قسم مستقل، مبني على مساحة إجمالية تبلغ 8700 متر مربع. تقع الشقق في موقع آمن ومميز مع إطلالة على البحر. يقدم المشروع مرافق مميزة مثل حمام سباحة وساونا وحمام تركي ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات داخلي وخارجي ومسار للمشي وملعب رياضي وملعب للأطفال ومحطة شحن السيارات الكهربائية والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

المشروع معروض للبيع بخيارين: دوبلكس من غرفتين مع حديقة ودوبلكس مع تراس. تم تصميم الأجزاء الخارجية للمباني باستخدام نظام عزل حراري وصوتي مثبت على الجبس. في التصميم الداخلي للشقق، تم تفضيل الأرضيات السيراميكية والصفائحية، والأبواب المطلية لأبواب الغرف والأبواب الفولاذية لباب المدخل.


KCO-00036

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة100 متر مربع
الإجمالي160 متر مربع
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح

Kayacık Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025