شقق مطلة على البحر والجبل في غيرني إيسينتيبي

Kyrenia District
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 حمام • 35 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: ECN-00260-28179
‏545,304 AED
شقق مطلة على الجبل والبحر في غيرني

جيرني هي منطقة معيشة ساحلية مرموقة في شمال قبرص. تضم المدينة العديد من الجامعات العالمية والمشاريع السكنية الفاخرة. تجذب غيرني المستثمرين والزوار المحليين والأجانب. بهجلي هي منطقة شعبية تقع على مسافة قصيرة من وسط المدينة. تقدم بهجلي بعضًا من أكثر المشاريع انتقائية في السنوات الأخيرة. هنا، هناك مظهر حديث مع المباني القصيرة والهندسة المعمارية الأنيقة.

الشقق في شمال قبرص، غيرني توفر موقع مركزي. تقع الشقق على بعد 200 متر من البحر، وعلى بعد 1.2 كم من شاطئ Esentepe، وعلى بعد 3.8 كم من Esentepe، وعلى بعد 11 كم من شاطئ Alagadi Turtle، وعلى بعد 20 كم من مركز Girne، وعلى بعد 36 كم من مطار إركان، وعلى بعد 78 كم من مطار لارنكا الدولي.

تتميز الشقق بمساحة معيشة حديثة بمساحة إجمالية قدرها 30.000 متر مربع. هناك 14 مبنى في الموقع، كل منها يتكون من طابقين. يحتوي المجمع على ميزات غنية. يوجد هنا 4 حمامات سباحة، أحدها بشاطئ رملي. كما يوفر المشروع خدمات اللياقة البدنية والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وموقف سيارات خارجي ومنتجع صحي.

تشمل الطوابق الأرضية للمباني شقق استوديو وشقق غرفة نوم واحدة. تتوفر في الطوابق العليا شقق علوية مكونة من غرفتي نوم. توفر الشقق في الطابق الأرضي مساحات واسعة مع تراسات خاصة. تحتوي كل شقة على مطبخ ذو مخطط مفتوح يتميز بمظهر عصري. تحتوي الشقق العلوية المكونة من غرفتي نوم على حمامات داخلية. يوفر المشروع أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، وبنية تحتية للإنترنت، وأقساط التكييف، وخزائن مطبخ وحمام مصممة بشكل جيد.


ECN-00260

المساحات

غرف1
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة35 متر مربع
الإجمالي43 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Kyrenia District

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
إطلالة على الجبل
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025