شقق في سكن آمن مطل على البحر في إزمير كوناك

Halkapınar Mahallesi
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 132 متر مربع • الترتيب 4 طابق • مرجع: ADB-00029-34287
‏1,785,805 AED
شقق مطلة على البحر بالقرب من المرافق الاجتماعية والمترو في إزمير

شقق للبيع تقع في منطقة كوناك في إزمير. كوناك؛ وهي إحدى المناطق الشعبية التي تجذب اهتمامًا كبيرًا من السياح المحليين والأجانب على حد سواء بمسار كوردون الساحلي الشهير للمشي ومراكز التسوق والترفيه والمتاحف الثقافية والتاريخية والمدارس الدولية والمرافق الرياضية.

شقق للبيع في إزمير كوناك؛ 300 متر من أقرب مستشفى، 1 كم من محطات المترو والقطار، 1 كم من خليج إزمير، 2 كم من حديقة كولتور، 2.5 كم من الممشى الساحلي، 3 كم من ميناء العبارات ألسانجاك والجامعة، 17 كم من مطار عدنان مندريس في المسافة

يوجد في مبنى السكن المطل على خليج إزمير مسبح للأطفال، صالة ألعاب رياضية، مسبح خارجي، ساونا، سبا، ملاعب للأطفال، حديقة مشتركة، مناطق للتشمس، نادي اجتماعي، مسار للمشي والركض، غرف طعام واجتماعات، خدمة استقبال، 24 /7 خدمات أمنية وكاميرات مراقبة ومواقف داخلية ومناطق تجارية لتلبية الاحتياجات اليومية.

في الشقق وهي مجهزة بميزات مثل مطبخ مفتوح ومغلق، مجموعة مطبخ، حمام داخلي، كابينة دش، غرفة غسيل، شرفة، تراس، تواليت، نظام تدفئة وتبريد تحت الأرضية، منزل ذكي وأنظمة الأقمار الصناعية المركزية، باب فولاذي، PVC نافذة وحمام هيلتون.


ADB-00029

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة132 متر مربع
الإجمالي210 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Halkapınar Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024