فلل أنيقة من طابق واحد في غازيماغوزا شمال قبرص

شمال قبرص
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 170 متر مربع • مرجع: ECN-00355-33581
‏1,402,019 AED
فلل منفصلة ذات تصميم أنيق في غازيماغوزا شمال قبرص

تقع الفلل في غازيماغوزا في مشروع سكني بوتيكي في منطقة يني بوغازيجي، وهي منطقة صغيرة على البحر الأبيض المتوسط لديها احتياجات يومية واجتماعية. تحمل المنطقة أيضًا عنوان CittaSlow ويعني الحد الأدنى من مستوى التوتر في جميع أنحاء المدينة.

فلل للبيع في شمال قبرص غازيماغوزا تقع على بعد 1.5 كم من مركز يني بوغازيجي، وعلى بعد 4 كم من كلية الشرق الأدنى ومستشفى الشرق الأدنى، وعلى بعد 4.5 كم من الطريق السريع إسكيلي-غازيماغوزا، وعلى بعد 5 كم من مدينة سلاميس القديمة وشاطئ بيدي، وعلى بعد 8 كم من ولاية غازيماغوزا مستشفى، على بعد 9 كم من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، وعلى بعد 10 كم من وسط مدينة غازيماغوزا، وعلى بعد 11 كم من شاطئ ونادي بيرا ماكنزي، وعلى بعد 43 كم من مطار إرجان وعلى بعد 57 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع الفلل في مشروع يتكون من ثماني فلل منفصلة من طابق واحد على مساحة إجمالية قدرها 2500 متر مربع. تحتوي الفلل على حديقة خاصة وحمام سباحة بمساحة 24.3 متر مربع. يوجد أيضًا موقف سيارات مغطى ومنطقة للشواء في الفلل.

تحتوي الفلل على ثلاث غرف نوم، تحتوي إحداها على حمام داخلي وغرفة معيشة مع مدفأة كبيرة مدمجة مع مطبخ مفتوح ومخزن وغرفة غسيل وحمام للضيوف. تتميز جميع الأرضيات في الفلل بصناعة من الدرجة الأولى، وهناك العديد من الميزات التي تعزز الراحة مثل نظام الأقمار الصناعية المركزي، والبنية التحتية للإنترنت، والبنية التحتية لتكييف الهواء.


ECN-00355

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة170 متر مربع
الإجمالي208 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
موقف سيارات

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2024