فلل في موقع مرموق في شمال قبرص جيرنه 

Kyrenia District
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • 218 متر مربع • مرجع: ECN-00381-34648
‏5,359,826 AED
فلل منفصلة مطلة على البحر في جيرنه إيسينتيبي

تقع الفلل في الجزء الشمالي من قبرص، ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط. تتميز شمال قبرص بأجواء عالمية مع سكانها متعددي الجنسيات. إيسينتيبي هو حي مرموق في جيرنه. تتميز منطقة إيسينتيبي بمشاريع سكنية متطورة وفيلات أنيقة. يوجد هنا ملعب جولف بمعايير أوروبية. توفر إيسينتيبي مساحة معيشة هادئة مع مياه البحر الفيروزية الصافية وأشعة الشمس لمدة 300 يوم. كما يتمتع بموقع مثالي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز جيرنه.

فلل للبيع في جيرنه، شمال قبرص؛ يقع على بعد 2.5 كم من مركز إيسينتيبي وعلى بعد 3 كم من شاطئ إيسينتيبي وعلى بعد 5.5 كم من نادي كورينيوم للغولف وعلى بعد 8 كم من شاطئ Alagadi Turtle وعلى بعد 15 كم من جيرنه وعلى بعد 23 كم من مستشفى دكتور سوات جونسل وجامعة جيرنه وعلى بعد 25 كم من ميناء جيرنه و 32 كم من مطار إركان و 82 كم من مطار لارنكا الدولي.

تحتوي جميع الفلل على حديقة واسعة وحمام سباحة خاص ومواقف داخلية للسيارات. تم إثراء حمامات السباحة بأغطية سيراميك ذات علامة تجارية إسبانية. تحتوي أماكن وقوف السيارات على نظام دخول تلقائي. يتميز الهواء الطلق بأنظمة كاميرات المراقبة. تتيح أنظمة الاتصال الداخلي داخل الفلل التواصل المباشر مع باب الحديقة.

تشتمل طوابق المدخل على غرفة معيشة واسعة وقسم لتناول الطعام ومطبخ وغرفة نوم وحمام مشترك وقبو. توفر غرفة المعيشة الوصول المباشر إلى تراس الحديقة. يوجد في الطابق العلوي 3 غرف نوم وحمامين داخليين. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على غرفة تبديل ملابس إضافية.

تهدف الفلل إلى توفير مساحة معيشة مريحة للمقيمين. يتم إثراء المساحات الداخلية بقرص صلب لنظام الكاميرات الأمنية، وإمكانية الوصول إلى الإنترنت في جميع الأنحاء، وأجهزة تكييف VFR، وأدوات المطبخ المدمجة، والأثاث.


ECN-00381

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات3
الشرفات3

الأسطح

المعيشة218 متر مربع
الإجمالي258 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
موقف سيارات

Kyrenia District

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
إطلالة على الحديقة
إطلالة على الريف
النوعمنزل
سنة البناء2023