شقق مطلة على البحر في مبنى سكني في إزمير كوناك

Çınarlı
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 123 متر مربع • الترتيب 4 طابق • مرجع: ADB-00035-34400
‏2,463,422 AED
شقق في مبنى سكني آمن بالقرب من المترو والبحر في إزمير كوناك

كوناك هي المركز المالي لإزمير، لذا تتوفر الأنشطة التجارية للبلاط في المنطقة. تقع كوناك في وسط مدينة إزمير وهي قريبة من أجزاء أخرى من المدينة. تقع الشقق الأنيقة في مشروع يقع في منطقة مثالية عبر محطات المترو والترام والقطار والحافلات.

شقق للبيع في إزمير كوناك؛ 400 متر من محطات المترو والقطارات والحافلات، 500 متر من البحر، 1 كم من مراكز التسوق، 2 كم من ساحة ألسانجاك وكولتوربارك، 3 كم من منتزه كوردون كوست، 20 كم من مطار عدنان مندريس، وشواطئ العلم الأزرق في أورلا وتقع على بعد 50 كم.

تقع الشقق في مشروع مكون من 27 طابقا مع مناطق تجارية وشقق ومكاتب منزلية مبنية على مساحة 5000 متر مربع. في المشروع؛ ميزات مثل حمام سباحة خارجي، خدمات الردهة والاستقبال، صالة ألعاب رياضية، مطاعم، كافتيريات، مكاتب منزلية، ملاعب داخلية وخارجية للأطفال، موقف سيارات داخلي، حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

شقق واسعة مجهزة بميزات مثل خيار المطبخ المفتوح والمنفصل، شرفة كبيرة مطلة على البحر، حمام خاص، كابينة دش، حمام مصمم خصيصًا وخزائن المطبخ، مجموعة مطبخ ثلاثية، نظام أمان منزلي ذكي، أنظمة نوافذ نجارة من الألومنيوم، مغلفة ارضيات باركيه وسيراميك..


ADB-00035

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة123 متر مربع
الإجمالي212 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
غسالة أطباق
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Çınarlı

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
إطلالة على حديقة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025