فيلا منفصلة مع مسبح خاص في دوزلرتشامي أنطاليا

Yeşilbayır
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 282 متر مربع • مرجع: AYT-04038-34341
‏3,967,183 AED
فيلا مطلة على الجبل مع مسبح خاص وتراس على السطح في أنطاليا دوزلرتشامي

تقع الفيلا مع تراس على السطح في بيئة طبيعية في حي دوزلرتشامي في منطقة دوشمألتي في أنطاليا. دوشمألتي هي منطقة معيشة شعبية بهواءها النقي وأجواءها الهادئة. هنا، يتم بناء العقارات المنفصلة في الغالب. توفر دوشمالتي بنية تحتية متطورة للطرق.

مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمناطق الأخرى، الموقع مثالي لشراء فيلا في دوشمالتي، أنطاليا. تقع الفيلا للبيع على بعد 3 كم من قرية أورف هوليداي، وعلى بعد 9 كم من أنطاليا توبلوم كوليجي، وعلى بعد 15.4 كم من جامعة بيليم، وعلى بعد 16 كم من مركز أوزديليك بارك للتسوق، وعلى بعد 20 كم من البحر، وعلى بعد 30 كم من مطار أنطاليا.

يقدم المشروع فيلا على قطعة أرض بمساحة 660 متر مربع. الفيلا غنية بحديقة ذات مناظر طبيعية ومسبح خاص وتراس واسع على السطح وموقف سيارات خارجي ونظام كاميرات مراقبة يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الفيلا للبيع موزعة على 4 غرف نوم، 4 حمامات داخلية، غرفة معيشة، مطبخ منفصل، حمام، غرفتي تبديل ملابس، خزانة أحذية، شرفتين، وتراس شبه مغطى.

تم تجهيز الفيلا المطلة على الطبيعة بمجموعة مدمجة، نظام المنزل الذكي، ستائر كهربائية، أبواب مزخرفة، خزائن مطبخ مطلية، رفوف معاطف، خزائن حمام، باب خارجي فولاذي، نظام تدفئة تحت الأرضية، غاز طبيعي ومكيفات هواء. البنية التحتية ونظام الإضاءة وأرضية السقف التصميمية.


AYT-04038

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات4
الشرفات2

الأسطح

المعيشة282 متر مربع
الإجمالي400 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تكييف هواء
موقف سيارات

Yeşilbayır

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الجبال
النوعمنزل
سنة البناء2024