شقق في المشروع الحائز على جوائز بإطلالة على القرن الذهبي في أيوبسلطان

Topçular Mahallesi
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 48 متر مربع • مرجع: IST-01381-31879
‏1,028,412 AED
شقق للبيع في موقع سهل الوصول في مركز ايوب سلطان

تقع الشقق الحديثة في منطقة ايوب سلطان في اسطنبول. توفر منطقة ايوب سلطان وسائل مواصلات سهلة بفضل موقعها المركزي في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول. تعد منطقة أيوب سلطان مركزًا استثماريًا شهيرًا حيث تبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن أهم وسائل الراحة في إسطنبول إلى جانب بنيتها التحتية المتطورة ومشاريعها السكنية.

شقق للبيع في ايوب سلطان، اسطنبول؛ يقع بجوار المرافق اليومية مباشرةً. موقع حديث؛ أمام أقرب محطة للحافلات مباشرة، على بعد 50 م من محطة المترو، على بعد 100 م من محطة الترام، على بعد 1.4 كم من المستشفى، على بعد 1.8 كم من قبر السلطان أيوب، على بعد 2.2 كم من ساحل القرن الذهبي، على بعد 2.8 كم من تل بيير لوتي كم، 8.9 كم من ميدان تقسيم، 14 كم من غابة إسطنبول الحضرية، 36 كم من مطار إسطنبول

يقع المشروع الذي يضم شققا أنيقة في مشروع شامل يتكون من 13 بناء مكون من 12 طابقا و إجمالي 590 شقة مبنية على مساحة 40.000 متر مربع. خاص بكل شقة ضمن المشروع؛ يوجد منطقة لوقوف السيارات، مسبح داخلي، صالة ألعاب رياضية، ساونا، حمام تركي، ملعب للأطفال، مقهى، مطعم، مسارات للمشي، استقبال، حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

في الشقق وهي معروضة للبيع بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم و4 غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشقق على مطبخ بمخطط مفتوح أو مغلق وخيارات حمام خاص.

تم تجهيز الشقق بأبواب خارجية فولاذية، وخزائن وأدوات المطبخ، ومجموعة المطبخ، والأرضيات الخشبية والسيراميك، وكابينة الاستحمام، وأبواب ونوافذ الشرفات الخشبية، ونظام المنزل الذكي ونظام الأقمار الصناعية المركزية.


IST-01381

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة48 متر مربع
الإجمالي64 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Topçular Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025