فيلا صديقة للطاقة في موقع مرموق في ميخاس

ميخاس
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 288 متر مربع • مرجع: AGP-00786-31664
‏4,905,108 AED
فيلا منفصلة في مساحة معيشة هادئة في ميخاس مع إطلالات على الجبل

تقع الفيلا الأنيقة في ميخاس ، ملقة في منطقة كوستا ديل سول بإسبانيا. توفر المنطقة مناخًا رائعًا وشواطئ رملية جميلة وجمالًا طبيعيًا حصريًا وهياكل طرق متطورة ومرافق رياضية مثل ملاعب الجولف والاهتمام المتزايد بسوق العقارات. تمنح هذه المرافق شهرة ميخاس بين المستثمرين الأجانب. البيئة العالمية هنا تترك مساحة للحياة اليومية الملونة.

تقع الفيلا المنفصلة في ميخاس في منطقة سكنية شهيرة في حي بوينافيستا على بعد مسافة قصيرة من الطريق السريع A-7. تقع الفيلا على بعد 4 كم من الشاطئ وعلى بعد 4.5 كم من وسط مدينة ميخاس بويبلو وعلى بعد 9 كم من وسط مدينة فوينخيرولا وعلى بعد 18 كم من مطار مالقة كوستا ديل سول وعلى بعد 35 كم من ماربيا.

تقع الفيلا للبيع في ميخاس ، ملقة على قطعة أرض مساحتها 700 متر مربع تتضمن مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة جميلة. كما يوفر المشروع شرفات في الفيلا تطل على مناظر جبلية بانورامية.

تم تجهيز الفيلا الموفرة للطاقة بأجود المواد بما في ذلك نظام التكييف الذي يوفر الماء الساخن للتدفئة والاستخدام اليومي. تتميز الفيلا المكونة من 3 طوابق بمخطط مفتوح يلبي الديكورات الداخلية مع الخارج. مطبخ الفيلا مجهز بأجهزة بيضاء عالية الجودة.


AGP-00786

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات4
الشرفات2

الأسطح

المعيشة288 متر مربع
الإجمالي355 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
شواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

ميخاس

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
النوعمنزل
سنة البناء2024
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات