فلل منفصلة بجوار البحر في بودروم، مشروع Kadık Konukları

Güllük
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 235 متر مربع • مرجع: BJV-00104-20027
‏5,733,713 AED
فلل منفصلة بأحضان الطبيعة مع نظام المنزل الذكي في بودروم، مشروع Kadık Konukları (كاديك كونوكلاري)

جولوك، يجذب انتباه السياح المحليين والأجانب على حد سواء بموقعه القريب من المطار وإطلالته الرائعة على البحر وأجواءه الطبيعية. جولوك. وهي منطقة مناسبة للعيش لمدة اثني عشر شهرا مع مرافقها الاجتماعية ومناخها الرائع. تعد المنطقة بمينائها وجمالها الطبيعي المحفوظ، من المناطق المفضلة لدى أولئك الذين يريدون العيش بجانب البحر.

فلل للبيع في بودروم ميلاس تقع بالقرب من البحر والمرسى وعلى مسافة قريبة من جميع الاحتياجات اليومية والمرافق الاجتماعية. تقع الفلل على بعد 9 كم من مطار بودروم - ميلاس، وعلى بعد 19 كم من مدينة بارجيليا القديمة، وعلى بعد 20 كم من مستشفى ميلاس الحكومي، وعلى بعد 38 كم من مستشفى بودروم الحكومي، وعلى بعد 40 كم من وسط مدينة بودروم وقلعة بودروم.

مشروع Kadık Konukları(كاديك كونوكلاري)، يتكون من 44 فيلا منفصلة، ​​يتم بناؤه على مساحة أرض 16.000 متر مربع. تحتوي الفلل في المجمع الأمني ​​على مرافق اجتماعية مثل مسبح خاص، حديقة منفصلة، ​​نظام المنزل الذكي، موقف سيارات، حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

فلل منفصلة؛ تتكون من غرفة معيشة واحدة، مطبخ مفتوح، 3 غرف نوم، 2 حمام، شرفة وتراس. يتم تسليم الفلل مع مجموعة المطبخ والستائر.


BJV-00104

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة235 متر مربع
الإجمالي267 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

Güllük

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2023