منزل إلى شراء, Lisboa, في Santa Maria Maior, البرتغال

Santa Maria Maior
منزل • مرجع: 17671087-ROCIO | Salema Courtyard
‏16,530 AED
السابق المعروف باسم Rocio - اليوم ، ساحة روسيو - والمساحات المحيطة بها ، كان بمثابة مرحلة وخلفية للتغييرات الرئيسية والهامة. التاريخية والسياسية والاجتماعية والفكرية والفنية. كانت المقاهي والحانات والأزقة ، لعقود من الزمان ، نقطة التقاء للأشخاص الذين لديهم أفكار.

يحمل روسيو هذا التراث محفورا في هندسته المعمارية المميزة ، لكن الحياة في المنطقة تطورت إلى نسختها الأكثر حداثة وتطورا على الإطلاق. تعد ساحة روسيو المشمسة الآن مركز الحياة العالمية لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يكونوا جزءا من طاقة لشبونة النابضة بالحياة.

Patio Salema هو اسم المكان الذي يقع فيه مبنى Rocio. إنها ، في الواقع ، زاوية أصلية وخلابة في وسط المدينة. ما يمكن العثور عليه هناك هو مبنى تم إنشاؤه عند تقاطع التراث والحداثة. الحل لأولئك الذين يريدون أن يكونوا حيث يحدث كل شيء ، ولكن لا يزال لديهم ملاذ فاخر يمكنهم الاتصال به بالمنزل.

إنه تطوير سياحي بدخل مضمون بنسبة 3٪ في السنوات الخمس الأولى ، والذي يمكن أن يكون أيضا سكنا دائما ، مع وحدات دوبلكس T0 إلى T2 ومساحات تتراوح بين 32 م 2 و 155 م 2. يتم تسليم الشقق المؤهلة للاستثمار في التأشيرة الذهبية مفروشة.

روسيو قريب جدا من أفضل منطقة تسوق، Av. من الحرية. ليس فقط في الموضة ... هناك حركة "هوت كوتور" لتناول الطعام والشراب. كل هذا ، استنادا إلى الرصيف المتموج لساحة روسيو ، في قلب لشبونة.

Santa Maria Maior

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات