جاهز للسكن: بنتهاوس من 3 غرف مع تراس ومصعد بجوار سبري وحديقة تريبتور

10245 برلين
سندرة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 112.07 متر مربع • الترتيب 5 طابق • مرجع: 941-FCB23
‏2,947,993 AED
يقع هذا البنتهاوس الأنيق المغمور بالضوء مع تراس في الطابق 5 مع مصعد مبنى قديم ساحر معتنى به جيدا في قلب حي Friedrichshain العصري في برلين.

وتتكون من غرفة معيشة واسعة مع منطقة لتناول الطعام ومنفذ إلى تراس. تغمر النوافذ الكبيرة الغرفة بالضوء الطبيعي وتؤكد على المزيج المتطور من الجماليات الحديثة والتفاصيل الكلاسيكية التي تعكس تراث المبنى. ويشتمل المطبخ المجهز تجهيزا جيدا على موقد غاز ومساحة للتخزين. غرفة النوم فسيحة ومشرقة مع مساحة تخزين ومساحة كافية لمكتب ، وتوفر إمكانية الوصول إلى أحد الحمامين المجهز تجهيزا جيدا وخزانة ملابس.

تباع الشقة مع مطبخ مجهز، وهو مشمول في السعر.

سيسعد الفريق في وكالة First Citiz Berlin العقارية بترتيب عرض هذه الشقة الساحرة لك!

معلومات إضافية

تستند جميع المعلومات المتعلقة بهذا العقار إلى المعلومات المقدمة من البائع (البائعين) و / أو ممثليهم. هذا العرض سري ومخصص فقط لمتلقيه. يجب أن يكون أي إفصاح مصرحا به من قبل First Citiz GmbH. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الدقة أو الاكتمال. يمكن توقع حدوث خطأ وبيع مسبق. بعض الصور وتصورات الخصائص هي أمثلة توضيحية وغير ملزمة. يخضع هذا العرض لدفع رسوم الوساطة. عند توقيع عقد شراء لهذا العقار ، فإن رسوم السمسرة بمبلغ 3,57٪ (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة بنسبة 19٪) من سعر بيع العقار الموثق ، مستحقة من قبل المشتري لشركة First Citiz GmbH.

منطقة المدينة

تقع Friedrichshain في برلين الشرقية ، وهي منطقة حيوية وعصرية تذكر بماضي برلين السوفيتي للمدينة. يقدم Karl-Marx Allee ، الذي يربط Alexanderplatz ب Frankfurter Tor ، مثالا صارخا على العمارة الستالينية بأبعادها المثيرة للإعجاب. كما أنها منطقة خضراء وخاصة فولكس بارك التي تشتهر بمناطق الشواء والسينما الخارجية. تقع المنطقة على العديد من المتاجر والبارات والمطاعم حول Boxaghener Platz ، وتشتهر بسوق السلع المستعملة. يتكون RAW ، وهو مكان ثقافي وبديل ، من حظائر سابقة تم تحويلها إلى ورش عمل ومطاعم وقاعات رياضية وحانات ونوادي. على طول نهر Spree ، أصبح جدار برلين السابق معرضا فنيا في الهواء الطلق ، معرض الجانب الشرقي ، يستضيف لوحات لفنانين عالميين. منذ عدة سنوات ، تشهد هذه المنطقة توسعا عقاريا. وقد أقامت عدة شركات دولية، بما في ذلك زالاندو، مقارها في الحي.

Die ungefahre Position der Immobilie auf Google Maps ansehen (Link auf externe Website)

الميزات والمرافق

جاهز للسكن في بنتهاوس بالقرب من سبري

مبنى بحالة جيدة وساحر

غرف مغمورة بالضوء مع تراس مريح

غرفة نوم مع حمام كبير

حمامين مجهزين بشكل ممتاز

مطبخ منفصل ومجهز بالكامل

في الطابق 5 مع مصعد

موقع مركزي في فريدريششاين العصرية

حديقة تريبتاور وسبري على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام

اتصال مباشر بمطار BER

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة112.07 متر مربع
تراس
مصعد

برلين

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على المدينة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات