1+0 شقة جاهزة للسكن في مشروع مسلك 1453 ، مسلك / اسطنبول

Maslak Mahallesi, Maslak 1453 Caddesi
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 حمام • 75 متر مربع • طابق أرضي
‏716,195 AED

شقة مستعملة جاهزة للسكن للبيع ، السعر أقل من القيمة السوقية ، أفخم مشروع في منطقة مسلك.

 

ابراج

يتكون مسلك 1453 من 24 برجا في 3 أنماط مختلفة A و B و C. في الأبراج ، هناك شقق مكونة من 4147 وحدة بارتفاع يتراوح من 3.25 متر إلى 3.5 متر. يوجد لكل برج قسم استقبال ومكتب أمن لتوفير الراحة لك. ستكون في منتصف العمر من خلال الاتصال بالأبراج مباشرة والقدرة على النزول إلى موقف السيارات مباشرة بالمصاعد. نظرا لأن الشقق لديها خطط تصميم واسعة وفسيحة نسبيا ، توفير طريقة فريدة للحياة للمستخدمين.

منازل مدرجة

هناك اتصال مباشر من 642 وحدة من المنازل ذات المدرجات إلى شارع 1453 مما قد يوفر الوقت وفرصة أفضل لتبرير احتياجاتك الشخصية. تم تصميم المنازل المتدرجة ليكون لها اتصال مباشر بالمصاعد ومواقف السيارات. لكل منزل مدرج ، يوجد مكتب استقبال خاص يجعلك تشعر بمزيد من الخصوصية. تقع المنازل المتدرجة على أرض خضراء كاملة وتتطلع إلى منظر طبيعي.

المكاتب

يوجد 175 وحدة مكتبية في مشروع مسلك 1453 من قبل آغا أوغلو تتراوح مساحتها من 60 متر مربع إلى 800 متر مربع بمساحات مستنيرة. كما هو الحال في الشقق ، هناك سهولة الوصول من المكاتب إلى شارع 1453 والمكاتب لديها مواقف السيارات الخاصة بها منفصلة عن الشقق. تم تصميم المكاتب بأقصى مستوى من الخيارات لاستخدامها لتلبية احتياجاتك بما في ذلك مساحات للمستودعات وغرف إضافية للمخزون.

 

الوجهة الأولى للاستثمارات العقارية الفاخرة في اسطنبول
هاتف: +90 544 387 8688
البريد الإلكتروني: info@motelleproperty.com
الموقع الإلكتروني: http://motelleproperty.com/

 

اكتشف عالما استثنائيا من العقارات الفاخرة والخدمات العقارية المتخصصة في اسطنبول / تركيا مع MOTELLE PROPERTY. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد استشارة والشروع في رحلتك العقارية في اسطنبول.

برای خرید ملک و اخذ شهروندی در کشور ترکیه (استانبول)، با بیش از 10 سال سابقه تخصصی صفر تا صد فرایندهای افتتاح حساب بانکی، تحلیل های بازار و سرمایه گذاری، فرصت های سرمایه گذاری هوشمند و مشاوره های تخصصی برای سرمایه گذاران خارجی را در کنار شما هستیم، لطفا ما را دنبال کنید.

المساحات

غرف1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة75 متر مربع
الإنترنت
إنذار
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7
موقف سيارات

Maslak 1453 Caddesi, Maslak Mahallesi

إطلالة على الغابة