خط المياه الأول T4 ساو بيدرو دو استوريل - منظر واسع للجبال والبحر!

إشتوريل, 315 R. Sacadura Cabral
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 235 متر مربع • الترتيب 4 طابق
‏6,736,047 AED

بين خط السكة الحديد والبحر ، ظهرت جزيرة صغيرة من الهدوء والنعومة لمشاهدة الرحلات البحرية والفصول تمر.
مع إطلالات على الجبل والبحر ، 235 م 2 من المساحة الخاصة و 56 م 2 من المساحة الإجمالية التابعة ، في عمارات مع حديقة واسعة وحمام سباحة بمساحة 195 م 2 ، ربما محطة القطار ، والوصول إلى الهامش ، والشاطئ على بعد 200 متر وعدد لا يحصى من المتاجر والمطاعم الصغيرة التي وجدوها تبدأ في الظهور بعيدا. على هذه القطعة من السماء ، أرضك.
هذه الشقة التي تم تجديدها - كانت في السابق T5 ، والآن T4 لمزيد من الرحابة في الغرفة (ومع ذلك ، يمكن إعادة تحويلها بسهولة) - مع مطبخ مجهز بالكامل ودعم التخزين ومرآب للسيارات ، في انتظارك ولك. تعال واكتشف شقتك!

الشقة:
المساحة الخاصة الإجمالية 235 m2
المساحة الإجمالية التابعة 56 م 2 (شرفات + غرفة تخزين + مواقف سيارات)
T4 (1 جناح ماستر + 3 بدلات)
تجديد
1 حمام للضيوف
مطبخ مجهز بالكامل
شرفات مع أرضيات تزيين
زجاج مزدوج
تكييف الهواء
شهادة الطاقة D

المبنى:
عمارات
رفع
كراج
البواب
حديقة 4.500 م2
مسبح 195 m2

المناطق المحيطة:
• 150 م من محطة القطار ، التي تغادر 4 دقائق من Carcavelos (وحرمها الجامعي في Universidade Nova وكلية Saint Julian الدولية والشاطئ) ، و 4 دقائق من Estoril (مع الكازينو المرموق ومركز المؤتمرات والمحلات التجارية والجولف ونادي التنس وما إلى ذلك) و 7 دقائق من Cascais (ميدان سباق الخيل والمتاحف والشواطئ وما إلى ذلك) الحياة الثقافية ، وما إلى ذلك) و 30 دقيقة من كايس سودري ، المحطة المركزية في العاصمة.
• 200 متر من الوصول إلى الهامش ، وهو طريق هيكلي يربط استوريل (3 كم) وكاسكايس (5 كم) وسينترا (17 كم) ولشبونة (25 كم)
• 230 م من الوصول إلى الشاطئ.
• 5 كم من الطريق السريع A5.
• المدارس / الكليات الوطنية والدولية ، كازينو ، مارينا ، مركز المؤتمرات ، ميدان سباق الخيل ، مضمار السباق ، 7 نوادي جولف ، نوادي تنس ، نادي بحري ، شاطئ ، جبال ، ريف ، مدينة عالمية ، محلات تجارية من العلامات التجارية الرئيسية ، الحياة الاجتماعية المحلية والدولية ، النوادي الصحية ، إلخ ، إلخ ، إلخ.

الاستشاري:
ولدت الملكية من الحاجة إلى أن مؤسسيها كان عليهم إعطاء شكل لمجموعة من الأفكار البسيطة للغاية ، والعمل على ما هو ذو قيمة للعملاء ، وإنشاء عمليات مرنة ، وقادرة على تنفيذ الحلول وإنشاء أخلاقيات تخلق علاقات يتم الحفاظ عليها وازدهارها.
الاستماع وفهم احتياجات العميل ، ونتيجة للتأصيل في السوق المحلية ، وإنشاء القنوات لتقديم الحل ، وتوسيع الحياة ، ومكان العيش والوجود.
تتمثل مهمة Propertybility في إنشاء السياق الأمثل الذي يسمح باللقاء بين الإرادة والسلطة ، وتسهيل التفاوض ، وضمان توفير جميع المعلومات ذات الصلة ودعم تحليل القرار.
لدينا شركاء في المجالات الضريبية والقانونية للجمع بين الكفاءة والفعالية مع أمن العمليات والقدرة على التنبؤ بها.
لدينا شركاء ذوي خبرة في مجالات الهندسة المعمارية والبناء التي تضمن موثوقية المعلومات المقدمة وخدمات العناية الواجبة الفنية التي يمكن وضعها في خدمتك. اعتمد علينا ، نحن نعتمد عليك.

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات4
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة235 متر مربع
قطعة أرض291 متر مربع
أجنحة الضيوف
الأمان
البواب
حديقة
حمام سباحة خارجي
غرف الطعام
مرأب
مسبح
مصعد

315 R. Sacadura Cabral, إشتوريل

النوعشقة سكنية
سنة البناء1986
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات