شقق حديثة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ في شمال قبرص

99790
شقة جديدة • 1 غرفة (غرف) • 1 حمام • 37 متر مربع • مُتاح ابتداءً من 28‏/4‏/2027
‏374,636 AED

عن المشروع؛

خطة الدفع؛ 50٪ - دفعة أولى 50٪ - 0 فوائد أقساط لمدة 60 شهرا

يقع مشروعنا الفاخر الجديد بجوار الشاطئ في منطقة Gaziveren في شمال قبرص. سوف تستمتع بالوصول المباشر إلى الشاطئ من حديقتك الخاصة دون أي متاعب. محاط بالحقول والبساتين ، وقريب جدا من وسط القرية حيث يمكنك شراء الأطعمة والمشروبات الطازجة ، كل شيء على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. يقدم لك المشروع حياة نشطة ومريحة مع عائلتك وأحبائك. ستتمكن من الاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق وحمامات السباحة على السطح والنادي وملعب الكرة الطائرة وبار الشاطئ والمطعم والعديد من المرافق الداخلية والخارجية الأخرى المتوفرة داخل المجمع. تتوفر دائما الرياضات الشاطئية والمائية ، ويمكنك ركوب الأمواج ولوح التزلج ولوح التجديف وركوب الأمواج شراعيا في المجمع.

يتكون المجمع من 2 أبنية تجمع بين استوديو وشقق 1 غرفة. يتمتع هذا المشروع بإمكانات استثمارية جيدة نظرا لموقعه القريب من الشاطئ والبنية التحتية الواسعة. منازل عطلات بإطلالات ممتازة على البحر في غازيفيرين ، شمال قبرص.

مرافق:

حدائق ذات مناظر طبيعية, مدينة ألعاب مائية, المناطق المشتركة, حوض السباحة الخارجي, حمامات السباحة على السطح, مركز رياضي, مستشفى مجهز بالكامل, مركز صحي, مارينا, رياضات مائية, مرافق الشاطئ, حوض سباحة داخلي مدفأ, ساونا, نادي ركوب الأمواج

المساحات

غرف1
الحمامات1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة37 متر مربع
الأمان
الإنترنت
تليفزيون بقنوات فضائية
حديقة
حمام سباحة خارجي
ساونا
غرف الطعام
غرفة البخار
مرأب
مركز اللياقة البدنية
مسبح
مصعد
موقف سيارات

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2022