شقة للبيع بالقرب من منحدرات التزلج الجديدة

Colere
شقة جديدة • 1 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 88 متر مربع • طابق علوي
‏1,169,509 AED

في Colere ، داخل سكن NEVILAND RESORT المرموق ، بجوار مصاعد التزلج الجديدة Ski Area 2200 ، نقدم المجمع السكني الجديد الذي يتكون من حلول سكنية مع أنواع من الشقق والشاليهات المكونة من ثلاث غرف وأربع غرف ، مع تصنيف الطاقة في A4.
الابتكار مع الحفاظ على التقاليد ، هذه هي الروح التي تحرك المشروع الجديد داخل منتجع NEVILAND. يتم الجمع بين المواد التي لا مفر منها مثل الحجر والخشب مع عناصر بأسلوب حديث وبسيط لإنشاء مجمع فريد ومرموق. بالإضافة إلى التصميم المبتكر ، تم اعتماد المنطق الأكثر وظيفية ، وذلك بفضل إزالة الحواجز المعمارية مع إدخال المصاعد لكل مدخل.
في هذا الإعلان نقدم الحل المكون من ثلاث غرف.
يمكنكم الوصول من المنزل إلى تلفريك Colere Infinite Mountain مباشرة سيرا على الأقدام للاستفادة من المنحدرات الجميلة في منطقة التزلج 2200 في منطقة التزلج.
الابتكار مع الحفاظ على التقاليد ، هذه هي الروح التي تحرك المشروع الجديد داخل منتجع NEVILAND. يتم الجمع بين المواد التي لا مفر منها مثل الحجر والخشب مع عناصر بأسلوب حديث وبسيط لإنشاء مجمع فريد ومرموق. بالإضافة إلى التصميم المبتكر ، تم اعتماد المنطق الأكثر وظيفية.
كولير ليست مجرد مكان ، إنها تجربة تحتضن سحر الشتاء والوعد بمغامرات لا تنسى في الثلج. مغامرات لها مرحلة منطقة التزلج التي تم تجديدها "Colere Ski Area 2200" والتي ستنقل عشاق الرياضات الشتوية إلى عالم من المشاعر الأصيلة. توفر منطقة التزلج الواقعة على ارتفاع 2200 متر فوق مستوى سطح البحر ظروفا مثالية ، مضمونة حتى في حالة انخفاض هطول الأمطار بفضل توسيع الخزان في Polzone ونظام الثلج الاصطناعي على جميع المنحدرات. ستأخذ المصاعد الحديثة الجديدة ، مثل مصاعد الجندول Leitner والمصاعد المتحركة ، آلاف الأشخاص إلى القمة لأيام من التزلج. ولا يوجد نقص في الأخبار في المستقبل القريب لأنه من المتوقع إجراء المزيد من التحسينات مثل تجديد ملاجئ Plan del Sole و Cima Bianca deluxe مع تضمين الأجنحة والمنتجع الصحي ، وإنشاء حديقة للدراجات ، مما يجعل Colere وجهة متعددة الأغراض وجذابة لمحبي الجبال ، ليس فقط في فصل الشتاء.

المساحات

غرف1
غرف النوم2
الحمامات2
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة88 متر مربع
الأمان
الإنترنت
تكييف هواء
حديقة
ساونا
شواء
غرفة البخار
مرأب
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مصعد

Colere

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات