اكتشاف ملاذ حضري في جنوب ملبورن

ساوث ملبورن, 1 Cobden St
شقة جديدة • 1 سرير. • 1 حمام
‏1,959,600 AED

على الخارطة 1 غرفة نوم 1 حمام

الموعد المقرر للانتهاء من المشروع: من منتصف إلى أواخر عام 2024

تقع في الطابق 13 ، واستكشف جاذبية شقة معاصرة من غرفة نوم واحدة وحمام واحد في قلب جنوب ملبورن ، وتوفر مساحة داخلية تبلغ 52 م 2 ومساحة خارجية تبلغ 8 م 2.

عرض لفترة محدودة: احصل على باقة أثاث مجانية بقيمة 4000 دولار ، مصحوبة بمبلغ إضافي قدره 6000 دولار نقدا لإنفاقه وفقا لتفضيلاتك!

اكتشف فصلا جديدا يتكشف في جنوب ملبورن - مزيج من الهدوء والرقي الذي يحدد ملاذا للتجديد والإلهام. تم تصميم هذا الملاذ الحضري بشكل لا تشوبه شائبة مع مراعاة التفاصيل والجودة العالية ، وقد تم تصميمه للارتقاء بنمط حياة سكانه.

تقع هذه الشقة بشكل فريد ، وتجسد الجوهر الساحر لجنوب ملبورن مع توفير وصول سلس إلى منطقة الأعمال المركزية النابضة بالحياة على بعد لحظات فقط. يحيط بالسكن خيارات ترفيهية متنوعة ومعالم ثقافية وحدائق خضراء ووسائل نقل يسهل الوصول إليها ، مما يتيح للمقيمين الاستمتاع بأفضل عروض المدينة مباشرة من منازلهم المريحة. استمتع بالراحة في ضاحية CBD المجاورة ، حيث تقع تجارب التسوق وتناول الطعام ذات المستوى العالمي على بعد رحلة قصيرة ، بدءا من المصممين المحليين إلى العلامات التجارية الشهيرة ، ومن المقاهي المريحة إلى المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان.

لتعزيز عظمة المساحة ، يضفي اللوبي الفاخر المكون من ثلاثة طوابق انطباعا دائما ، يكمله كونسيرج مخصص متاح للمساعدة في المهمات الشخصية ، من التنظيف الجاف إلى رعاية الأطفال ، مما يضفي لمسة شخصية على ملاذك الخاص. وسائل الراحة لا مثيل لها ، وتشمل صالة ألعاب رياضية حديثة واستوديو يوغا ، ومسبح على السطح وتراس ، وسينما حصرية للمقيمين ، وغرفة ألعاب مبهجة للأطفال.

لمزيد من التفاصيل ، تواصل مع Louie Pezzimenti على 1300 511 923 أو 0413 841 958.

المساحات

غرف النوم1
الحمامات1
استوديو اليوجا
الإنترنت
تكييف هواء
حمام سباحة خارجي
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7

1 Cobden St, ساوث ملبورن

النوعشقة سكنية
الحالةحالة ممتازة
قائمرفاهية عالية
سنة البناء2024
نوع البناءخرسانة
البيئةسكني