شقة بغرفتي نوم وتراسين وإطلالات على البحر في فيرا بلايا ، إسبانيا

فيرا, Avenida Descubrimiento
شقة مع تراس • 2 سرير. • 1 حمام • 60 متر مربع • الترتيب 2 طابق • مرجع: 21586
‏530,617 AED

Grupo Corporación Inmobiliaria Vera-Mojácar, تبيع هذا العقار الرائع في الطابق الأرضي في منطقة فيرا بلايا, يقع في واحدة من أفضل المناطق على ساحلها, Residencial Veramar V. لديها اتجاه ممتاز نحو الشرق ، كونها على شاطئ البحر ، في منطقة ذات جو هادئ وممتع. المنزل في حالة ممتازة للسكن.
 
يقع على شاطئ البحر ، مع إطلالات رائعة على شاطئ فيرا نظرا لموقعه الاستراتيجي ، ويقع في جزء من السكن حيث توجد حدائق مجتمعية أمامه والشاطئ في الخلفية.
 
نصل عن طريق السلالم إلى الطابق العلوي من المبنى.  عند الدخول لدينا الشرفة الأولى المغلقة تماما والمعزولة عن الضوضاء ودرجة الحرارة.  مررنا ووجدنا المدخل الرئيسي بباب مدرع.  ندخل غرفة المعيشة الفسيحة والمشرقة ، مع نوافذ فرنسية كبيرة تفسح المجال للشرفة مع إطلالات على المجتمع وعلى جانب البحر.   يحتوي المطبخ ، الذي يتميز بمفهوم شبه مفتوح مع بار إفطار ، مما يمنحه إضاءة إضافية ، على فناء داخلي صغير يستخدم كمنطقة لغسيل الملابس.  نستمر على طول الرواق ونجد غرفة النوم الرئيسية الكبيرة ، مع نوافذ على جميع الجدران ، مما يمنحها الكثير من الضوء ، أحدها مع إطلالات مباشرة على البحر.  تحتوي غرفة النوم على خزانة ملابس مدمجة.  ويشتمل الحمام على حوض استحمام.  من الرواق نصل إلى شرفة كبيرة من 20m2 التي لديها وجهات النظر دون عائق من الشاطئ.  على الشرفة لديهم خزانة تستخدم كغرفة تخزين بسعة كبيرة.

يحتوي مكان الإقامة على مساحة لوقوف السيارات ملحقة ، ويحتوي التحضر على مسبح مشترك مع إطلالات على البحر ومناطق حديقة كبيرة ومساحة كبيرة لأخذ حمام شمسي والاستماع إلى صوت الأمواج.

توفر منطقة Vera Playa وصلات نقل عام ممتازة وممر للدراجات يتصل بمنطقة الشاطئ بأكملها إلى Garrucha. اتصال جيد بالطريق السريع A-7 ، والخروج من المدينة إلى المناطق الحدودية مثل فيرا ، الموقع التالي لمحطة AVE ، Garrucha ، Mojácar ، Carboneras ، وعلى بعد 45 دقيقة فقط من مطار الميريا. تتمتع المنطقة أيضا بعدد كبير من محلات السوبر ماركت ومناطق التسوق والمطاعم والمقاهي والصيدليات.
 
Grupo Corporación هي وكالة عقارية متخصصة في الوساطة في شراء وبيع العقارات. لدينا فريق مبيعات يتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عاما ، مما يضمن احترافنا ودقتنا.

لدينا حاليا ثلاثة وفود تجارية في أوريويلا كوستا (لا زينيا) وفيرا بلايا وإلتشي.
 

المساحات

غرف النوم2
الحمامات1

الأسطح

المعيشة60 متر مربع
مسبح
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
موقف سيارات

Avenida Descubrimiento, فيرا

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
الجهة شرق
النوعشقة سكنية
سنة البناء2002
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات