خاصية رئيسية فخمة

جنيف
منزل • 1000 متر مربع • مرجع: 3582893
السعر بناء على الطلب
في قلب ريف جنيف ، يقع هذا العقار الرائع في بيئة فريدة من نوعها في وسط الطبيعة التي توفر حوالي 1000 م 2 من مساحة المعيشة ، وقد تم تجديدها وصيانتها على مر السنين بعناية فائقة. تشكل حفلات الاستقبال الجميلة و 5 غرف نوم مع حمام داخلي مكان الإقامة. والمرفقات لا تفتقر إلى الاهتمام. لاكتشاف دون مزيد من التأخير. انقلاب دي كور مضمون.

Im Herzen der Genfer Landschaft befindet sich dieses prächtige Anwesen in einer einzigartigen Umgebung inmitten der Natur und bietet rund 1.000 m2 Wohnfläche, es wurde im Laufe der Jahre mit größter Sorgfalt renoviert und gepflegt. Schöne Empfangsräume und 5 Schlafzimmer mit Bad machen das Anwesen aus. Die Anhänge sind nicht uninteressant. Ohne weitere Verzögerung zu entdecken. Sicher verknallt.

في قلب ريف جنيف ، يقع هذا العقار الرائع في بيئة فريدة تحيط بها الطبيعة التي توفر ما يقرب من 1000 م 2 من مساحة المعيشة ، وقد تم تجديدها وصيانتها بأكبر قدر من العناية على مر السنين. تشكل غرف الاستقبال الجميلة و 5 غرف نوم مع حمام داخلي مكان الإقامة. الملاحق ليست خالية من الفائدة. لاكتشاف دون مزيد من التأخير. سحق مضمون.

الأسطح

المعيشة1000 متر مربع
الإجمالي10000 متر مربع

جنيف

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الريف