شقق في مشروع فاخر بأسعار إطلاق في مرسين، إردملي

Erdemli
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 45 متر مربع
‏217,799 AED

شقق للبيع تقع في توموك، مرسين، منطقة إردملي. توموك. يقع في المنطقة الواقعة بين وسط مدينة مرسين ومركز مقاطعة إردملي. تلبي هذه المنطقة حاجة المدينة للنمو الغربي. يعد مطار جوكوروفا أحد أكبر الموانئ التجارية في تركيا ويقع في مرسين، وهو 4 أكبر مطار في تركيا يتم بناؤه في المدينة، وحقيقة أن السياحة نشطة في المدينة على مدار العام قد زادت من الهجرة الداخلية إلى مرسين وأدت إلى ظهور حاجة المدينة للنمو الغربي. تسبب. لهذه الأسباب ، تستثمر شركات البناء والمقاولون والمستثمرون في هذه المنطقة ، بما في ذلك Tömük.

المشروع، الذي يضم شقق للبيع، يبرز بمساحة أرضه 17203 متر مربع. هذا المشروع ، الذي تنفذه واحدة من أكبر شركات البناء في المدينة ، معروض للبيع بخصم 20٪ على أسعار الإطلاق. عند الانتهاء من مشاريع الإسكان في منطقة إردملي ، من المتوقع أن تكون المنطقة واحدة من مناطق النخبة في المدينة. في الوقت نفسه، يجذب هذا المشروع الانتباه بمميزاته الشبكية مثل قربه من مركز حي إردملي ومركز مدينة مرسين، حيث يمكنك تلبية جميع احتياجاتك اليومية، والبعد عن ضوضاء المدينة، مع إطلالة على البحر، وقربه من البحر ووسائل الراحة مثل المقاهي والمطاعم.

يتضمن المشروع نظام الغاز الطبيعي، نظام المصاعد الذكية، كاشف الحريق، مولد الموقع، نظام كاميرات المراقبة، مسبح خارجي، حديقة مائية، مواقف سيارات خارجية، ملعب خارجي للأطفال، لياقة بدنية، حمام تركي، ملاعب متعددة الملاعب لكرة السلة وكرة القدم والتنس والكرة الطائرة، منطقة يوغا، هناك ميزات فاخرة مثل الحضانة، المقهى، الحديقة، منطقة هواية الأليفة، موقف سيارات الكاميليا، النباتات النباتية، مسارات المشي، منطقة الاجتماعات، ميني ماركت، قاعة سينما.

في الشقق ، سيتم تسليم الأسقف المعلقة وخزائن المطبخ ومرحاض وخزائن الحمام وأسطح المطبخ والأبواب الخارجية الفولاذية ونوافذ PVC ذات الزجاج المزدوج والطلاء المستورد القائم على السيليكون وتجهيزات الحمام وكابينة الاستحمام وأغطية الأرضيات الخشبية ودرابزين الشرفة للمشترين بشكل قياسي.

يوجد محلات تسوق محلية حول المشروع الذي يبعد 500 متر فقط عن البحر. يقع المجمع على بعد 10 كم من مركز منطقة إردملي وعلى بعد 25 كم من وسط مدينة مرسين وعلى بعد 95 كم من مطار تشوكوروفا.

المساحات

غرف1
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة45 متر مربع
الأمان
إنذار
تكييف هواء
حديقة
حمام سباحة داخلي
ساونا
شرفة
شواء
غرفة البخار
مرأب
مركز اللياقة البدنية
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس
موقف سيارات

Erdemli

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر