منزل إلى شراء في New Ross, أيرلندا

New Ross
منزل منفصل • 10 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 1 حمام • الترتيب 1 طابق • مرجع: 770821012-20
‏1,040,190 AED
يسعد فريق RE / MAX Fogarty أن يقدم هذا المنزل المنفصل المكون من أربع غرف نوم والذي تم تقديمه بشكل جيد إلى السوق ومناسب لمجموعة متنوعة من المشترين. يحتوي هذا المنزل على قاعة مدخل وغرفة معيشة مع موقد ومطبخ كبير وأربع غرف نوم ، تحتوي إحداها على حمام داخلي وحمام عائلي وغرفة مرافق.

يقع مكان الإقامة هذا في قرية كامبيل المريحة وعلى بعد 15 كم فقط من مدينة نيو روس. تشمل وسائل الراحة في القرية أربعة متاجر وصيدلية ووجبات سريعة وحانة ومتجر لاجهزة الكمبيوتر. كما يقع بالقرب من فندق Dunbrody House المرموق وKing's Bay Inn ومدرسة Horeswood الوطنية ومدرسة Ramsgrange الثانوية ومنتزه John F. Kennedy ونقطة المشاهدة ومنزل John F. Kennedy ودير Dunbrody والمرافق الرياضية. كما يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة وترفورد عبر عبارة Ballyhack Car Ferry أو عبر N25.

تضم مدينة روس الجديدة العديد من عوامل الجذب السياحي بما في ذلك سفينة دنبودي للمجاعة ومركز الزوار وفندق وسبا براندون هاوس ذو ال 4 نجوم. تقع مناطق الجذب المختلفة والعديد من الشواطئ في شبه جزيرة هوك على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من هذا المنزل الذي تم تقديمه بشكل جيد.

يوجد في الجزء الخلفي من هذا المنزل حديقة مغلقة ، والنوافذ عبارة عن PVC مزدوج الزجاج في جميع الأنحاء وتصنيف الطاقة هو C2. هذه فرصة رائعة للحصول على منزل جاهز بالقرب من منطقة ساحلية ذات مناظر خلابة. ينصح بشدة مشاهدة نقدر هذه الخاصية الرائعة. Eircode: Y34 YR70.

لا تشكل هذه التفاصيل عرضا أو عقدا ، وبينما تم بذل كل جهد ممكن في إعداد جميع الأوصاف والأبعاد والخرائط والخطط ، لا ينبغي الاعتماد على هذه التفاصيل كحقيقة. الأبعاد / الرسوم التوضيحية هي لأغراض إرشادية فقط وليس للقياس. متخصصو العقارات RE / MAX - لن يتحمل فريق Fogarty نفسه المسؤولية عن أي أخطاء واردة فيه.

المساحات

غرف10
غرف النوم4
الحمامات1
غرف المرحاض1

New Ross

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات