جاهز للسكن: بنتهاوس من الدرجة الأولى للبيع بالقرب من كورفرستندام

10785 برلين
سندرة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 87.19 متر مربع • الترتيب 6 طابق • مرجع: 1148-69-FCB23
‏4,832,570 AED
يقع هذا المشروع الإنشائي الجديد الجميل بالقرب من كورفرستندام، في المنطقة الأكثر شعبية في برلين. يقع Winterfeldmarkt الشهير، مع المنتجات الإقليمية التي تتراوح من الطعام الطازج إلى المجوهرات المصنوعة يدويا، على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام. ومن المعالم البارزة الأخرى القرب من اثنين من المساحات الخضراء الأكثر زيارة في برلين: Tiergarten الكبير و Park am Gleisdreieck.

توفر المنطقة العديد من فرص التسوق ، مثل العديد من البوتيكات والمعارض والشركات الناشئة الجديدة والمقاهي الساحرة والمطاعم العريقة والإمدادات المحلية الممتازة واتصال النقل العام الأمثل. محطة مترو الانفاق كورفورستنستر. مع الخط U1 و U3 يمكن الوصول إليها في بضع دقائق سيرا على الأقدام.

تم الانتهاء من بناء الشقة من مواد البناء الألمانية عالية الجودة ، مع الهندسة المعمارية الفريدة ، وتوفر الشقة أسلوب حياة فاخر وعصري وجاهز للإشغال الفوري.

سيسعد فريق First Citiz Berlin بتزويدك بمعلومات حول الوحدات المتاحة ومخططات الطوابق وخيارات التمويل.

معلومات إضافية

تستند جميع المعلومات حول هذا العقار وهذا المشروع العقاري إلى المعلومات المقدمة من البائع (البائعين) و / أو ممثليهم. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الدقة أو الاكتمال. يمكن توقع حدوث خطأ وبيع مسبق. بعض الصور وتصورات الخصائص هي أمثلة توضيحية وغير ملزمة. هذا العرض سري ومخصص فقط لمتلقيه. يجب أن يكون أي إفصاح مصرحا به من قبل First Citiz GmbH. يشمل هذا العرض جميع الوحدات الواقعة في نفس المشروع العقاري الذي توفر فيه First Citiz GmbH جميع المعلومات ذات الصلة ، بما في ذلك قوائم أسعار الوحدات ومخططات الطوابق وقائمة الوحدات التي لا تزال متاحة للبيع. يلتزم متلقي هذا العرض بإبلاغ First Citiz GmbH بإبرام عقد شراء لهذا العقار أو أي عقار آخر يقع في نفس المشروع العقاري.

منطقة المدينة

شونبرغ هي منطقة متناقضة ، غزيرة وسكنية ، تقع في برلين الغربية. يشتهر ب KaDeWe ، المتجر التاريخي الفاخر في برلين ، الذي بني في بداية القرن 20 . تصطف قاعة المدينة المهيبة مع ساحة حيث يعد أحدها أحد أكبر الأسواق في الهواء الطلق في برلين كل أسبوع. يقع منتزه RudolfWilde الكبير في مكان قريب على مسافة مشي ممتعة مع قصره الباروكي الصغير الواقع على البحيرة. Nollendorfplatz هي منطقة حيوية للغاية مع المطاعم والبارات والحفلات الموسيقية في الشوارع في فصل الصيف. هناك أيضا العديد من المعارض الفنية في شارع بوتسدام، مثل كونستباليه. يتم تقديم Schoneberg بشكل جيد بواسطة وسائل النقل العام ، لا سيما بفضل قطار الأنفاق الذي تستحق بعض منتجعات فن الآرت نوفو زيارته. تقع العديد من مباني آرت ديكو المحفوظة جيدا في شونبرغ ، والتي تتعايش مع المباني من خمسينيات القرن العشرين والمشاريع الفاخرة المبنية حديثا.ater ، الملاهي ، الحانات ...) ، مثل حول Akazienstrasse.

من خلال تحميل الخريطة ، فإنك توافق على سياسة خصوصية Google.
التعرف على المزيد

تحميل الخريطة

قم دائما بإلغاء حظر خرائط Google

موقع العقار المعروض تقريبي

الميزات والمرافق

شقة جديدة | جاهز للسكن!

لا توجد رسوم وساطة للمشتري | الشراء مباشرة من المطور

موقع مركزي متميز بالقرب من كودام

خاصية توفير الطاقة (كفاءة الفئة B)

شقة مشرقة مع نوافذ معزولة ممتدة من الأرض حتى السقف

شرفة كبيرة لتناول الطعام ومصعد

عقار راقي بهندسة معمارية متميزة

أرضيات باركيه من خشب البلوط عالية الجودة مع تدفئة أرضية

حمامات مذهلة مع بلاط من الحجر الطبيعي

ساحة فناء داخلية مريحة مع ملعب خاص للأطفال

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة87.19 متر مربع
مصعد

برلين

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
إطلالة على حديقة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات