شاليه - مطعم جبلي بالفندق مع إطلالة بانورامية

Val-d'Illiez
شاليه • 25 غرفة (غرف) • 19 سرير. • 14 حمام • 800 متر مربع • مرجع: Crosets.M1
السعر بناء على الطلب
يقع الفندق على ارتفاع 1840 متر فوق Les Crosets على قطعة أرض مساحتها 5715 متر مربع. ويوفر الهدوء وإطلالة خلابة على Dents du Midi.

وتتكون من 40 سريرا وتوفر غرف مفردة ومزدوجة ودوبلكس في أجواء ريفية ومريحة. تتكون منطقة المطعم من غرفة طعام داخلية مع 60 مقعدا وشرفة أرضية مغطاة مع 44 مقعدا وتراس مع 36 مقعدا وبار مع 6 مقاعد ، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بشكل احترافي. تتوفر منطقة عافية مع ساونا ومعدات للياقة البدنية وغرفة ألعاب بالإضافة إلى شقة خاصة ومأوى نووي ومخزن لأغراض التزلج كما يكتمل العرض.

يعتبر منتجع Les Crosets للتزلج قاعدة مثالية يمكن من خلالها استكشاف منتجع التزلج الفرنسي السويسري Les Portes du Soleil. تقع منتجعات التزلج المجاورة Champéry و Champoussin و Morgins و Avoriaz على بعد مصعد واحد فقط من هذه القرية التي تقع على ارتفاع 1668 مترا مع سحرها السويسري الأصيل. في الصيف ، تفسح منحدرات التزلج المجال للعديد من الطرق المحددة عبر مراعي جبال الألب وكيلومترات من طرق الدراجات الجبلية والدراجات الإلكترونية.

اعتمادا على ما تبحث عنه ، هناك العديد من الأنشطة للاختيار من بينها: حدائق أو المغامرات ، والبحيرات الجبلية ، والطيران المظلي ، وزيارات المزارع ، وعروض صنع الجبن ، ومتحف جبال الألب. هناك أيضا مسارات المشي لمسافات طويلة ملحوظة في القرية والتي سترافقك في نزهاتك.

المساحات

غرف25
الطوابق3
غرف النوم19
الحمامات14
مرائب السيارات (بالخارج)1

الأسطح

المعيشة800 متر مربع
صالح للاستعمال800 متر مربع
الإجمالي5715 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
ساونا
مركز اللياقة البدنية

Val-d'Illiez

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
بحيرة
إطلالة على الجبل
إطلالة على منحدرات تزلج
النوعمنزل
سنة البناء1955
سنة التَرْمِيم2005