منزل مذهل في بيريرا

بيريرا
منزل • 5 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 2 حمام • 148 متر مربع
‏395,605 AED

مرحبا بك في منزل أحلامك في بيريرا!

نقدم هذا المنزل المذهل الذي يقع في بيئة مميزة في بيريرا ، حيث تجتمع الراحة والأناقة لتوفر لك الحياة التي طالما أردتها. بمساحة واسعة تبلغ 148 مترا مربعا ، يعد هذا العقار مثاليا لك ولعائلتك.

يحتوي هذا المنزل على 5 غرف نوم واسعة ، مثالية لاستضافة عائلتك وأصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على استوديو يمنحك مساحة هادئة للعمل أو الدراسة وأنت مرتاح في منزلك. استمتع بخصوصية 2 حمام رئيسي ، مصممة مع مراعاة الأناقة والراحة ، بالإضافة إلى الحمام الاجتماعي العملي.

تم تصميم التصميم الداخلي للمنزل ليوفر لك أقصى قدر من الوظائف ونمط الحياة. يمنحك المطبخ المتكامل مساحة حديثة ومجهزة، مع فرن يعمل بالغاز الطبيعي لإعداد أطباقك المفضلة. تصبح غرفة المعيشة وغرفة الطعام قلب المنزل ، مما يجعلها مثالية لخلق لحظات لا تنسى بصحبة أحبائك.

إذا كنت من محبي الهواء الطلق ، فستحب الفناء المسقوف المغطى ، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمساحة متعددة الاستخدامات للتجمعات العائلية أو لمجرد قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. تمنحك غرفة المرافق ومنطقة المرحاض التطبيق العملي الذي تحتاجه في حياتك اليومية.

لا تقلق بشأن الطقس ، حيث تحتوي كل غرفة على ستائر لتنظيم الضوء ودرجة الحرارة حسب رغبتك. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك موقف خاص للسيارات مع مساحة لمركبات 2، وضمان سلامة وراحة وسائل النقل الخاصة بك.

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا العقار هو جزء من مجمع سكني حصري يوفر وسائل الراحة لجميع الأذواق. يمكنكم الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح أو الاسترخاء في المناطق الخضراء أو الترحيب بضيوفكم في موقف سيارات الزوار الكبير. تمنحك المراقبة الخاصة على مدار 24 ساعة راحة البال التي تستحقها.

هذا المنزل هو أكثر بكثير من مجرد عقار ، إنه المنزل الذي طالما حلمت به. لا تفوت هذه الفرصة الفريدة واتصل بنا لتحديد موعد للزيارة. نحن متحمسون لتظهر لك منزلك المستقبلي في بيريرا!

المساحات

غرف5
غرف النوم1
الحمامات2
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة148 متر مربع
قطعة أرض170 متر مربع
إنذار
مرأب
موظف الإرشاد 24/7
موقف سيارات

بيريرا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
الجهة Northwest
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على فناء
النوعمنزل
الحالةحالة ممتازة
قائممستوى عالٍ
سنة البناء2007
البيئةهادئ, سكني