بوسا – فيلا مرموقة

Bosa, Via Campidano
فيلا • 16 غرفة (غرف) • 8 سرير. • 7 حمام • 400 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: https://andreaanedda.it/portfolio/bosa-villa-di-pregio/
‏2,606,408 AED

مرحبا بكم في بوسا ، القرية الساحرة حيث تجتمع التقاليد والحداثة وتغرس الفضول والسحر.

هنا ، في هذا المكان الساحر ، نقدم لك فيلا منفصلة أنيقة وواسعة مع إطلالة خلابة على قلعة Malaspina.

العقار ، الذي تبلغ مساحته أكثر من 380 مترا مربعا ، يفسح المجال لحلول سكنية مختلفة ، سواء كمسكن أساسي أو لأغراض استثمارية محتملة ، للاستخدام B&B.

في الطابق الأرضي ، هناك شقتان منفصلتان ، مع مداخل مستقلة ، كلاهما مع منطقة معيشة وحمام وغرفة نوم واحدة / غرفتي نوم. الحل المثالي لأي ضيوف.

في الطابق العلوي ، نجد السكن الرئيسي اليوم. عند مدخله ، يتم الترحيب بنا من قبل منطقة معيشة كبيرة مع مطبخ شبه مفتوح وثلاث غرف نوم ، تستخدم الآن على التوالي كغرفة نوم رئيسية وغرفة غسيل ومخزن.

يفتح نفس الطابق من الأمام على الحديقة والتراس ذي المستوى الكبير ، بينما من الخلف ، على جانب المطبخ ، يمكنك الوصول إلى الفناء / الحديقة الخلفية ، وهي مثالية لقضاء أمسيات صيفية ممتعة مع الأصدقاء ، حتى في مكان بارد.

في الطابق العلوي ، هناك ثلاث غرف نوم أخرى ، واحدة منها تحتوي على تراس بانورامي. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص.

يمتد العقار على قطعة أرض مساحتها 1000 متر مربع ويسمح لك باستخدام المساحة الخارجية الكبيرة دون قيود. تقع القطعة المعنية ، وفقا للثوار ، في المنطقة ب ، مع مؤشر بناء يبلغ 8mc / sqm.

إن الطراز الحصري للهيكل وارتفاعاته الداخلية والمساحات الخارجية التي يمكن تجربتها تجعل هذا العقار الرائع فريدا من نوعه وجاهزا للسكن على الفور.

المساحات

غرف16
غرف النوم8
الحمامات7
مواقف السيارات (بالداخل)6

الأسطح

المعيشة400 متر مربع
قطعة أرض1000 متر مربع
تراس
تكييف هواء
حديقة
شواء

Via Campidano, Bosa

النوعمنزل
سنة البناء2010
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات