فيلا فاخرة 5 غرف نوم للبيع في سوسانج بار

بار
عقار • 5 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 4 حمام • 500 متر مربع • مرجع: ES5553776
‏2,368,569 AED
فيلا فاخرة 5 غرف نوم للبيع في سوسانج بار مونتينيغرو

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5553776

موقع العقار

أوليكا جوزيبا سلاديا d170
سوزانج
85355
بار
الجبل الأسود

تفاصيل اوضح

بفضل مناظرها الطبيعية الرائعة ومناخها الممتاز وثقافتها الترحيبية ومستويات المعيشة الممتازة ، تكتسب الجبل الأسود بسرعة سمعة باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في جميع أنحاء العالم للعيش أو الزيارة. على العرض هنا فرصة للقيام باستثمار مالي ذكي في هذا الجزء الرائع من العالم.

فيلا على الطراز الحديث وحزمة أرض متوفرة الآن في سوسانج ، بار مونتينيغرو التي تتمتع بإطلالات ممتازة على البحر على بعد 900 متر فقط من الشاطئ. كتلة هو 825m2 مع زخرفة من أشجار الفاكهة والزيتون. المنزل هو 500m2. تحتوي على 5 غرف نوم و4 حمامات. مع غرفة خزانة كبيرة. على السطح وحدة ذاتية الخدمة مع مطبخ خاص وحمام. تحتوي جميع الغرف على تراسات مع إطلالات. مساحة معيشة كبيرة مع مدفأة ومطبخ. مصاريع دوارة على جميع النوافذ والمداخل.

يؤدي التراس الرئيسي إلى مسبح 40 سم / متر مع إطلالات خلابة على الجبل والمحيط لميناء بار. يحتوي على مرآبين كبيرين للسيارات مع مواقف سيارات تتسع ل 3-4 سيارات أخرى. يتم تشغيل كل من أبواب البوابة الرئيسية والمرآب عن بعد. يتم الماء الساخن بواسطة غلاية كهربائية كبيرة مع تدفئة داخلية من خلال الأرضيات. يتم توفير المياه الرئيسية من خزان 35 متر مكعب. لديه اتصال متاح للطاقة الشمسية. يحتاج فقط إلى تثبيت اللوحات. المنزل ذو جودة عالية ويأتي كاملا مع الأثاث.

مساحة الأرض: 830 متر مربع مع حديقة مع أشجار الفاكهة وأشجار النخيل.
مساحة المنزل: 500 متر مربع
حمام سباحة 7 م * 4 م * 1.6 م

مرآب ل 2 سيارة ومواقف ل 4 سيارات ، بوابة مدخل بمحركات مع جهاز تحكم عن بعد.
مدفأة في المنزل والشواء في الفناء
يحتوي المنزل على 5 غرف نوم و 4 حمامات وغرفة ملابس و 2 مطبخ ومصنع نبيذ و 2 مرآب و 4 أماكن لوقوف السيارات.

من المتوخى تركيب الألواح الشمسية ، وتركيب نظام تدفئة أرضية في جميع أنحاء الطابق الأول ، ومشعات للتدفئة في كل غرفة في الطابق الثاني.
يوجد خزان مياه احتياطي.
مصاريع كهربائية ، نوافذ مجهزة بأنظمة تدوير الهواء.
المنزل مؤثث بالكامل بأثاث وأجهزة حديثة.
900 متر من البحر ، 600 متر من المدرسة.
مناظر جميلة من جميع تراسات المنزل إلى مدينة بار والبحر والجبال.

تصريح الإقامة في الجبل الأسود والدعم القانوني للمعاملة هو هدية للمشتري وعائلته.

نبذة عن المنطقة

تعد مدينة بار اللطيفة حرفيا أول ميناء للاتصال بالعديد من الزوار إلى الجبل الأسود ، وذلك بفضل وصلات العبارات المنتظمة مع إيطاليا. في حين أن الشاطئ صخري ولا توجد مناطق جذب حقيقية في المركز ، إلا أنه يستحق فترة ما بعد الظهيرة على الأقل بفضل الآثار الرائعة لبار Stari - stari تعني القديم - التي تقع على بعد 5 كيلومترات أعلى التل. جمال محيطها مذهل للغاية - تحيط المنحدرات الهائلة بهذه البلدة القديمة من جميع الجهات ، وتنتشر المجتمعات الزراعية الصغيرة في الوديان أدناه. تعود شظايا الفخار الموجودة في المنطقة إلى عام 800 قبل الميلاد ، على الرغم من أن الإمبراطورية البيزنطية لم تخلق ما تراه اليوم حتى القرن السادس. وتسبب الدمار أيضا في الأدلة خلال معارك المقاومة العثمانية في سبعينيات القرن التاسع عشر. يجب أن تعيدك الرحلة إلى Stari Bar إلى ما لا يزيد عن 5 يورو بسيارة أجرة.

مع المياه اللازوردية اللطيفة والشواطئ الصاخبة ، يعد بار ، مونتينيغرو ، مكانا ساحليا مع الكثير من الطبيعة المذهلة خارج المدينة مباشرة. يقع منتزه بحيرة سكادار الوطني، موطن أكبر بحيرة في البلقان وثروة من الحياة البرية، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. تنتشر المنحدرات الخضراء حول بار مع الأديرة القديمة ومزارع الكروم الجميلة والقرى حيث الحياة بطيئة.

الثقافة والتاريخ حاضران أيضا. إذا كنت تستمتع بالخوض في ماضي الوجهة ، فإن Stari Bar ، المدينة القديمة المثالية للصور ، يجب زيارتها ، بينما يتم تشجيع أيام الشاطئ البطيئة على الساحل. من حمامات الشمس والسباحة إلى مجرد التنزه في المرسى والاستمتاع بالمأكولات المحلية من مكان مظلل بالخارج ، يعد Bar وجهة الأحلام للمسافرين الذين يستمتعون برائحة الصيف المنعشة.

بار ، الجبل الأسود ، هي مدينة منتجع مجهولة على الساحل الجنوبي للبلاد. يقع البار بين الجبال الخلابة والبحر الأدرياتيكي المتلألئ، ويوفر الكثير من الثقافة والتاريخ لاكتشافه، والطبيعة على عتبة بابه مباشرة، وسلسلة من الشواطئ المرصوفة بالحصى للاسترخاء.

في حين أن بار قد لا يكون معروفا مثل كوتور أو بودفا ، على سبيل المثال ، وهما من أكثر الوجهات شهرة في الجبل الأسود ، سيجد المسافرون جوا أصيلا هنا ، والكثير لرؤيته والقيام به خلال زيارة قصيرة. هناك طقس حار أيضا ، مع 270 يوما من أشعة الشمس كل عام.

ميزات MAiN:

• 500m2 من التجهيزات الفاخرة مساحة المعيشة
• 825 م 2
• 5 غرف نوم
• 4 حمامات
• موقف خاص للسيارات
• حديقة خاصة
• مناظر خلابة
•مسبح
•مصطبة
• قريب من المرافق الأساسية مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات
• بالقرب من العديد من الحانات والمطاعم الممتازة
• قاعدة رائعة يمكن من خلالها اكتشاف مناطق رائعة أخرى في الجبل الأسود
• العديد من المرافق الرياضية الممتازة ومناطق المشي وركوب الدراجات القريبة
• إمكانية التأجير من خلال Airbnb و Booking.com

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع العقارات في بار مونتينيغرو بسرعة عبر الإنترنت

المساحات

غرف5
غرف النوم5
الحمامات4
مرائب السيارات (بالداخل)3

الأسطح

المعيشة500 متر مربع
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
حديقة
مسبح
موقف سيارات

بار

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر