فيلا حديثة فاخرة للغاية مستوحاة من أمريكا صممها مصمم تركي مشهور

Altınkale Mahallesi
فيلا • 8 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 5 حمام • 321 متر مربع
‏5,942,691 AED

حرفيا فيلا فريدة من نوعها ومتطورة وأنيقة ومثيرة للإعجاب وواسعة مع إطلالات خلابة على الجبل تقع في موقع جذاب ، بالقرب من جميع الخدمات والمرافق وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الشاطئ. أشاد به جميع الذين حظوا بشرف مشاهدة هذا المنزل ، على أنه فخم ومتناغم مع درجة رائعة من التفاصيل الدقيقة طوال الوقت. إذا كنت تبحث عن الاهتمام بالتفاصيل والتخطيطات الفسيحة والراحة والتساهل المطلق والرفاهية ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك حيث ابتكر المصمم التركي المشهور تحفة فنية لشخص ما للاتصال بالمنزل.

هذه الفيلا المتكاملة والمتكاملة التي يتم التحكم فيها بالكامل "المنزل الذكي" للبيع في دوشمالتي ، أنطاليا تحتوي على أربع غرف نوم (جناحان واسعان) وخمسة حمامات ومساحة داخلية تبلغ 321 مترا مربعا ضمن مساحة أرض تبلغ 600 متر مربع ، وكلها داخل أفضل مجتمع مسور في المنطقة.

الفيلا في دوشمالتي هي بوابتك إلى الجبال الرائعة والعجائب الطبيعية والتكوينات الجيولوجية والكهوف والشلالات والأودية والمباني التاريخية والمدن القديمة الغامضة ومسارات المشي لمسافات طويلة والمغامرة في الهواء الطلق أو الهدوء الهادئ.

داخل المجتمع المسور مع الأمن على مدار 24 ساعة ، توجد حمامات سباحة داخلية وخارجية واسعة إلى جانب مركز صحي رائع يضم صالة ألعاب رياضية للياقة البدنية ذات علامة تجارية عالية ، واستوديوهات يوغا وبيلاتس ، وصالون تجميل ، وساونا بالأشعة تحت الحمراء والبخار ، وملاعب تنس وكرة سلة ومسار للمشي / الجري في الهواء الطلق بطول 1.7 كم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الملاعب والحدائق في الموقع ومحل بقالة ومطعم وحانة صغيرة ومحلات تجارية وموقف سيارات خاص مشترك تحت الأرض.

يبدأ مكان الإقامة بمدخل واسع من السيراميك والرخام ، وغرفة معطف دخول أنيقة ، تتدفق بسلاسة تحت إضاءة LED إلى غرفة المعيشة الكبيرة مع مناطق جلوس متعددة ، وتتميز بمدفأة وجدران مميزة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع شفاف وستائر مخصصة وتركيبات إضاءة فردية مصنوعة يدويا. يتميز المطبخ الضخم بتعرض ممتاز للضوء الطبيعي أثناء الطهي ، وجزيرة واسعة ، وخزائن مخصصة ، وأجهزة مدمجة ذات علامات تجارية عالية. في جميع أنحاء المنزل ، تم إنشاء حمامات أنيقة لإضفاء إحساس بالأناقة ، مع تركيبات ذات علامات تجارية متميزة ، ومغاسل ، ومرايا ، وخزائن ، ومقصورة دش من الحجر الطبيعي / الرخام.

في الطابق الثاني عن طريق درج زجاجي عائم أنيق ، شقة كريمة وواسعة بالكامل مع خزائن زجاجية برونزية مدمجة ومقاعد خاصة وحمام وحمام حمامي.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك خطط مساحة المعيشة في الهواء الطلق و 3Ds من قبل المهندس المعماري / المصمم الشهير المتاحة بناء على طلب المشتري.

سعر البيع: 1,499,000 Euro

أنطاليا / دوشمالتي / ألتينكالي ماه.

الاتصال: stevenandulku@gmail.com واتساب: +1 925 854 9136

المساحات

غرف8
غرف النوم4
الحمامات5
غرف المرحاض5

الأسطح

المعيشة321 متر مربع
قطعة أرض600 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس
ساونا
مركز اللياقة البدنية
مسبح

Altınkale Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الجبال