5.5 غرف رائعة مطلة على البحيرة

مونترو
شقة • 5.5 غرفة (غرف) • 163 متر مربع • مرجع: 34
‏5,470,851 AED
تحتل هذه الشقة الطابق الأرضي بأكمله من المبنى ، وهي موزعة بشكل مبهج. يوفر الكثير من المساحة والضوء. تم إيلاء عناية خاصة مع التشطيبات. المطبخ ، المفتوح على غرفة المعيشة ، مجهز تجهيزا جيدا للغاية. ويشمل أجهزة عالية الجودة. يحتوي الجناح الرئيسي على غرفة نوم وغرفة ملابس وحمام مع مقصورة دش. تشترك غرفتا النوم الأخريان في حمام ثان. يتيح لك التراس الجميل والحديقة الاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحيرة وجبال الألب. وتجدر الإشارة أيضا إلى قبو واسع بشكل خاص مجهز بساونا ومكانين داخليين لوقوف السيارات بسعر 35000 فرنك سويسري.

تم بناء هذا السكن الفاخر في عام 2010. هذه هي 2 المباني الصغيرة مع 8 شقق فقط. تحيط حديقة جميلة بالمجمع السكني وتجلب ملاحظة خضراء لطيفة. على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة وأقل من ساعة من جنيف ، يتم توصيله بمحطة قطار مونترو بواسطة MOB ، مع توقف أقل من 3 دقائق سيرا على الأقدام.

Diese Wohnung nimmt das gesamte Erdgeschoss des Gebäudes ein und ist angenehm verteilt. Es bietet viel Platz und Licht. Besonderes Augenmerk wurde auf die Verarbeitung gelegt. Die zum Wohnzimmer offene Küche ist sehr gut ausgestattet. Es umfasst hochwertige Geräte. Die Master-Suite verfügt über ein Schlafzimmer, ein Ankleidezimmer und ein Badezimmer mit ebenerdiger Dusche. Die anderen beiden Schlafzimmer teilen sich ein zweites Badezimmer. Eine schöne Terrasse und ein Garten ermöglichen es Ihnen, den Panoramablick auf den See und die Alpen zu genießen. Beachten Sie auch einen besonders geräumigen Keller mit Sauna und zwei Innenparkplätzen für CHF 35.000,-/Platz.

Diese Luxusresidenz wurde 2010 erbaut. Es gibt 2 kleine Gebäude mit nur 8 Wohnungen. Ein wunderschöner Park umgibt die Eigentumswohnung und bringt eine angenehme grüne Note. Es liegt nur wenige Minuten vom Stadtzentrum und weniger als eine Stunde von Genf entfernt und ist über die MOB mit dem Bahnhof Montreux verbunden. Eine Haltestelle ist weniger als 3 Minuten zu Fuß entfernt.

تقع هذه الشقة في الطابق الأرضي من مسكن صغير، وتضم مساحة معيشة تبلغ 147 متر مربع. يوفر مساحات كبيرة والكثير من الضوء ، خاصة في غرفة المعيشة والطعام. التركيبات والتجهيزات ذات مستوى عال ، وتوفر وسائل الراحة الحديثة والأناقة والرقي. يحتوي الجناح الرئيسي على غرفة نوم وغرفة ملابس وحمام مع مقصورة دش. تشترك غرفتا النوم الأخريان في حمام ثان. ويتمتع التراس الجميل والحديقة بإطلالات بانورامية على البحيرة. ويكتمل مكان الإقامة هذا بقبو واسع بشكل خاص مجهز بساونا. لا يتم تضمين مكانين داخليين لوقوف السيارات ل Fr. 35'000.-/ لكل منهما.

تم بناء هذا السكن الفاخر في عام 2010. يبلغ مجموع هذين المبنيين الصغيرين ثماني شقق فقط. حديقة جميلة تحيط بالشقة. على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة وأقل من ساعة من جنيف ، يتصل بمحطة قطار مونترو بواسطة MOB ، مع توقف في غضون 3 دقائق سيرا على الأقدام.

المساحات

غرف5.5
مرائب السيارات (بالخارج)1

الأسطح

المعيشة163 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
حديقة
ساونا
موقف سيارات

مونترو

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
النقل العام
وسط المدينة
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
إطلالة شامل الرؤية على بحيرة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2010