شقق فاخرة مطلة على البوسفور في بشكتاش

Abbasağa Mahallesi
شقة • 3 غرفة (غرف) • 1 حمام • 90 متر مربع • الترتيب 5 طابق • مرجع: 351779
‏4,040,190 AED

شقق فاخرة مطلة على مضيق البوسفور ، لؤلؤة اسطنبول ، معروضة للبيع في بشيكتاش. توفر الشقق الفاخرة 2 + 1 و 3 + 1 و 4 + 1 حياة واسعة وحصرية مع سقوف عالية في تصميماتها الداخلية. تم تجهيز الشقق بأدوات المطبخ، وباب فولاذي، وإضاءة ليد وسبوت، وكابينة استحمام، ونوافذ PVC، وأرضيات خشبية وسيراميك، وتدفئة أرضية، وغاز طبيعي، ونظام القنوات الفضائية.

المشروع ، الذي يتمتع بإطلالة بانورامية على مضيق البوسفور ، تبلغ مساحته 2.000 متر مربع ويتكون من 48 قسما مستقلا في 12 طابقا مع كتلة واحدة. بالإضافة إلى المسبح الخارجي والحديقة في الطابق العلوي من المشروع التي توفر شققا واسعة ذات سقوف عالية، هناك حمام تركي، سبا، جاكوزي، ساونا، لوبي، مركز للياقة البدنية، مقهى، مطعم، سينما، ملعب للأطفال، خزان مياه، غرف اجتماعات، قاعات سينما، مقاهي، نجاة من الحريق، مانعة الصواعق، 24/7 حراسة، نظام كاميرات ومواقف سيارات داخلية.

على الرغم من أن المشروع المبني في شارع بربروس يقع على مسافة قريبة من الاحتياجات اليومية. يبعد 2 كم عن الشاطئ، 300 متر عن المتروباص، 450 متر عن جامعة يلدز التقنية ومستشفى سعيد تشيفتجي، 600 متر عن مركز زورلو، 1.2 كم عن جناح إهلامور و 41 كم عن مطار اسطنبول.



يتم دمج هذا الإعلان تلقائيا بواسطة برنامج RE-OS Real Estate MLS .

المساحات

غرف3
الطوابق488
الحمامات1

الأسطح

المعيشة90 متر مربع
الإجمالي100 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
حوض استحمام ساخن
غسالة أطباق
مرأب
مركز اللياقة البدنية
مصعد
موقف سيارات

Abbasağa Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023
التدفئةمركزي, بنزين