تم تجديد شقة 4.5 غرفة بالكامل في وسط زيرمات

3920 زيرمات
شقة • 4.5 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 125 متر مربع • الترتيب 2 طابق • مرجع: BA-120602
‏10,237,515 AED
شقة 4.5 غرفة تم تجديدها حديثا في الطابق الثاني من فندق صغير سابق في وسط زيرمات. مدخل المبنى مشترك مع أحد المطاعم الشهيرة التي تحتل الطابق الأرضي. يضمن الاتجاه إلى الجزء الخلفي من المنزل مستويات ضوضاء منخفضة وتعرضا جيدا لأشعة الشمس في وقت متأخر بعد الظهر.

يأخذك المصعد إلى الطابق الثاني. يوجد بجانب المصعد غرفة تخزين فعالة وهي جزء من مكان الإقامة وتستخدم حاليا كغرفة تزلج خاصة. عند دخول هذا العقار الجميل ، تدخل قاعة تتيح لك الوصول إلى غرفة النوم الأولى في الزاوية مع حمام مجاور. على طول الممر المؤدي إلى وسط الشقة ، ستجد غرفة نوم صغيرة ومريحة ومؤثثة بشكل مثالي مع 4 أسرة بطابقين وغرفة دش داخلية. تتيح منطقة المعيشة وتناول الطعام المريحة مع مطبخها المفتوح الجميل الوصول إلى شرفة صغيرة متعاطفة على الجانب مع إطلالة على بعض المازوت القديم. على الجانب الآخر من الصالة يوجد باب حمام مذهل وواسع يفتح على غرفة النوم الرئيسية المجاورة. تشبه هذه المنطقة واحة من السلام ، وهي مثالية للانفصال بعد يوم على المنحدرات.

تحتوي جميع غرف النوم على أرضيات خشبية وخزائن ملابس مدمجة. تم إيلاء الكثير من الاهتمام للإضاءة واختيار المواد لخلق الجو المطلوب. لا تكاد توجد أي مناطق مشتركة في المنزل ، ولهذا السبب تحتوي الشقة على غرفة مع برج غسيل. لا يشمل السعر الأثاث والأعمال الفنية ، ولكن يمكن شراؤها أيضا.

المساحات

غرف4.5
الطوابق4
غرف النوم3
الحمامات3

الأسطح

المعيشة125 متر مربع
صالح للاستعمال125 متر مربع
الإجمالي332 متر مربع
شرفة
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مصعد

زيرمات

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
أفلام
النقل العام
بركة سباحة عامة
سوبر ماركت
سيارة أجره
طبيب
محلات
مدرسة ابتدائية
مدرسة متوسطة
وسط المدينة
استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
منحدر تزلج
الجهة Southeast
النوعشقة سكنية
سنة التَرْمِيم2019
التدفئةمِشعاع