قصر مانور الفاخر المذهل على الواجهة البحرية

بورتو
قصر خاص • 6 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 5 حمام • 549 متر مربع • طابق أرضي
‏7,793,092 AED

تقع في فيلا دو كوندي ، بورتو الكبرى
مانور هاوس فلور دو مار مع حديقة ، تواجه البحر ، مع مرآب يتسع ل 4 إلى 6 سيارات. في محيط بورتو العظيمة ، في مدينة فيلا دو كوندي النبيلة ، مع موقع متميز على الواجهة البحرية.
منزل مانور فاخر مذهل وعثة تاريخية ، مع محيط فريد من نوعه ، يقع في واحدة من أنبل المدن البرتغالية ، مع جودة حياة أعلى ، مدينة معترف بها للممارسات الرياضية للتنس والتجديف ، وكذلك لبساطتها والهدوء والوئام والتاريخ والثقافة.

هذا القصر الفاخر المجهز بروح متجددة، وهبه التشطيبات الفاخرة، والقطع الفنية والفكرية والمثالية لأدق التفاصيل، مما يتيح لك تجربة عائلية واجتماعية فريدة من نوعها، مع كل وسائل الراحة والراحة والرفاهية.

واجهته المهيبة من البلاط المرسوم باليد والمواد النبيلة ، تعزز جوهرها وأثرها الأصلي ، وتجمع بين القطع الفنية والتصميم المصمم بعناية لكل بيئة ، مما يوفر للمنزل بيئة فريدة من نوعها.

يشمل هذا القصر الفاخر جناح 4 غرف نوم ، ومنطقة تأمل ، ومنطقة قراءة ، وغرفة نبيلة ، وغرفة استرخاء ، ومكتب ، ومطبخ في الطابق الأول ، وغرفة طعام في الطابق الأول ، ومطبخ مصمم للمناسبات الكبيرة في الطابق 1st ، وغرفة طعام للمناسبات في الطابق 1st ، وغرفة ألعاب في -1st ، وغرفة المعيشة في الطابق -1st. جراج ضخم ومغسلة.
إجمالي عدد دورات المياه: 5

يغرق هذا القصر الفاخر مساحات خارجية للاسترخاء والوجبات ، كما يفكر في الحدائق المختارة من أجل إعطاء الحياة والحركة للفصول الأربعة ، وفقا لأصول فنغ شوي ، بحيث تكون التجربة والتجربة في هذا القصر إنجازا بكل امتلائها.

يتيح لك الموقع المتميز للفيلا الاستمتاع في وقت واحد بالقرب من البحر والهدوء والوصول سيرا على الأقدام إلى جميع الخدمات الموجودة في وسط المدينة.

يقع مطار فرانسيسكو سا كارنيرو الدولي على بعد 15 دقيقة فقط ويقع وسط مدينة بورتو على بعد 20 دقيقة.

يتم تضمين كل حشو القصر والأثاث والتمثال الرخامي الأبيض المنحوت يدويا والتمثال البرونزي والبيانو الكبير المحترف والديكور في هذا البيع ، لحقيقة بسيطة أنه تم التفكير فيها وهندستها لنفسها.

ملامح:
مساحة الأرض: 404 m2
مساحة الزرع: 149 م 2
مساحة البناء: 549 m2
غرف النوم: 4
الحمامات: 6
جراج: من 4 إلى 6 سيارات.

المساحات

غرف6
غرف النوم4
الحمامات5
مواقف السيارات (بالداخل)5

الأسطح

المعيشة549 متر مربع
قطعة أرض404 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مرأب
موقف سيارات

بورتو

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
البحر
مطار
وسط المدينة
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات