الإقامة المرموقة | شقة 3 غرف نوم | كان (بوانت كروازيت)

كان, Boulevard de la Source
شقة مع تراس • 4 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 72 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: V50M59
‏4,402,022 AED

تقدم لك وكالة رينير وشركاه في مدينة كان (La Pointe Croisette): شقة مطلة على البحر ومكيفة وتم تجديدها بالكامل بأسلوب معاصر راقي. قاعة مدخل يؤدي إلى غرفة معيشة واسعة و 2 غرف نوم بحمام داخلي ، مع شرفات خاصة. غرفة المعيشة المزدوجة / المطبخ الأمريكي مشرقة ، تفتح بواسطة 3 نوافذ كبيرة على التراس ، تصطف على جانبيها أشجار النخيل المهيبة وإطلالة رائعة على جزر Lérins. تشمل غرفة المعيشة: منطقة الصالة ، مريحة ل 2 أرائك ، ومنطقة لتناول الطعام ، ومطبخ متكامل ، وأجهزة طهي وتبريد راقية.

التصميم رصين ويحترم تناغم النغمات. يتم إخفاء المداخل إلى غرف النوم ومرحاض الضيوف وغرفة الغسيل ومساحات التخزين المتعددة بذكاء خلف كسوة بيضاء تبرز الأرضيات في عبوة صلبة خفيفة وحجر بيج للمرافق الصحية. تعمل الإضاءة الدقيقة على تقطير أجواء الإضاءة الدقيقة والمعيارية. تم توسيع غرفة المعيشة بواسطة تراس يوفر منطقة لتناول الطعام وصالة تطل على الحديقة المشجرة مع إطلالة من الدرجة الأولى على الخليج.

يوفر المسبح ومقصورة التشمس الاصطناعي ، اللذان يواجهان جزيرة سانت مارغريت ، وهدوء حديقة السكن موقعا جغرافيا فريدا ومتميزا. يحد البحر العقار ، في مكان هادئ بسبب مرور قليل. يقع Croisette في مكان قريب ويمكن الوصول إليه بسهولة سيرا على الأقدام من الواجهة البحرية المخصصة للمشاة والدراجات. تباع الشقة مع مساحة لوقوف السيارات في الطابق السفلي ، وقبو ، وتوفير العديد من أماكن وقوف السيارات للضيوف. يخضع السكن ومتنزهه الآمن لليقظة الدائمة لحارس مؤقت. توفر الحديقة ذات المناظر الطبيعية المساحات الخضراء المورقة والوصول المباشر إلى البحر. رسوم عمارات 360 € / شهر. التشخيص الفني: الطاقة "C" (109) / غازات الدفيئة "C" (17).

الخطط وعرض الفيديو للشقة متاحة على موقعنا.

المساحات

غرف4
غرف النوم2
الحمامات2
غرف المرحاض3
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة72 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
حديقة
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مصعد
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة
موظف الإرشاد 24/7

Boulevard de la Source, كان

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء1990
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات