نهاية منزل الشرفة: للبيع في بورتسموث القديمة

بورتسموث
منزل مع تراس • 2 سرير. • 2 حمام • مرجع: 2981820
‏2,996,028 AED
‏3,272,585 AED‎-276,556
ملخص الملكية العديد من البضائع هي ملكية زاوية بارزة ومعترف بها من الدرجة الثانية * مع واجهات الجملون الهولندية على ارتفاعين ، وتقع على زاوية شارع لومبارد وشارع سانت توماس مع إطلالات على أراضي كاتدرائية بورتسموث من زاوية وعلى طول شارع سانت توماس من زاوية أخرى. إنه منزل مستقل فخور من ثلاثة طوابق مع أماكن إقامة متعددة الاستخدامات ومساحة معيشة تبلغ 1914 قدما مربعا مع تراس فناء كبير على السطح في الخلف. يتكون مكان الإقامة من: الرواق وغرفة المعيشة ومرحاض وغرفة مطبخ / إفطار في الطابق الأرضي مع غرفة نوم رئيسية على شكل حرف L مع خزائن ملابس وخزانة تخزين في الطابق الأول بالإضافة إلى تراس على السطح في الطابق الأول مع غرفة نوم أخرى وغرفة دش داخلية وغرفة دش منفصلة في الطابق العلوي. يعرف مكان الإقامة رسميا باسم Ruby Public House ويحتفظ بغرفة قبو كبيرة ذات طابع لتخزين الخمور. كونها تقع في قلب أقدم منطقة في المدينة ، تعتبر منطقة الحفظ هذه من قبل الكثيرين "قرية داخل مدينة" مع المنازل العامة والمطاعم ومرافق التسوق والمقاهي بما في ذلك The Artches و Camber Dock مع أسطول الصيد الصغير ومدرسة Grammar التي تحظى بتقدير كبير وكنيسة Garrison التاريخية والدفاعات البحرية النابليونية بالإضافة إلى كونها على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من مرافق البيع بالتجزئة والترفيه في Gunwharf Quays ، محطة سكة حديد بورتسموث هاربور مع وصلات مباشرة إلى لندن واترلو وفيكتوريا وكذلك ميناء كونتيننتال للعبارات وسوق السمك ومدخل الميناء. يوصى بشدة بالمشاهدة الداخلية المبكرة لهذا العقار الفريد المدرج من الدرجة الثانية * من أجل تقدير كل من الإقامة والموقع المعروض.
 

مدخل يقع هذا السكن المميز على زاوية شارع سانت توماس وشارع لومبارد ، مع الباب الأمامي الرئيسي في شارع لومبارد وترصيع بضوء الرصاص وأثاث نحاسي مع نافذة مقوسة تؤدي إلى:

المدخل خطوات تصل إلى مستوى الاستقبال الداخلي ، مدفأة التجويف ، الدرج الذي يرتفع إلى الطابق الأول ، خزانة تخزين مدمجة ، باب ودرج يؤدي إلى القبو ، باب منزلق يؤدي إلى مرحاض وباب إلى مطبخ ، المبرد ، غطاء السقف ، أدوات التحكم في التدفئة المركزية ، مفاتيح باهتة ، باب مغطى بألواح زجاجية يؤدي إلى:

غرفة الجلوس 21 "0" تتناقص إلى 10'9 "× 14" 9 " تتناقص إلى 8'1 " (6.4 م × 4.5 م) على شكل حرف L ، نوافذ مزدوجة على الجانب الأمامي مع ستائر تطل على شارع لومبارد ، سقف مغطى بالسقف ، باب مزجج إلى الردهة ، مفاتيح باهتة ، نوافذ مزدوجة مع ستائر تطل على St. شارع توماس ، مدفأة خشبية محيطة بترصيع بالطوب وحريق تأثير الفحم الغازي (لم يتم اختباره) ، مشعان ، غطاء سقف.

مرحاض مغلق ، مع تدفق مزدوج ، حوض غسيل يدوي مع حنفية خلاط وخزائن تحتها ، مروحة شفاط ، أضواء كاشفة في السقف.

المطبخ / غرفة الطعام 18 قدما و 5 بوصات × 8 أقدام و 9 بوصات تزداد إلى الحد الأقصى × 12 قدما و 4 بوصات (5.61 م × 3.76 م) باب زجاجي مزدوج ضيق يؤدي إلى الفناء الخلفي ، المبرد ، مجموعة من وحدات الجدران والأرضيات ، ثلاجة مدمجة مع باب مطابق ، فرن مزدوج على مستوى العين وشواية مع خزائن تخزين فوق وتحت ، أقحم موقد غاز Smeg رباعي الحلقات مع ميكروويف تحته ، محيط من البلاط ، تحت إضاءة الوحدة ، وحدة حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ 11/2 وعاء مع صنبور خلاط وخزائن تحتها ، مجموعة من الأدراج ، خزانة تحتوي على غسالة نقطة ساخنة ، وحدة ضيقة مع سطح عمل وخزائن تحتها ، منطقة الإفطار ، أرضيات الفينيل ، باب مغطى بألواح زجاجية مع نافذة على جانب واحد يؤدي إلى الفناء الخلفي ، مجموعة من رفوف الكتب ، أضواء الحائط.

هبوط الطابق الأول ، نافذة وشاح إلى الجانب الأمامي مع عتبة عميقة ، خزائن مدمجة بثلاثة أبواب على جدار واحد مع قضبان معلقة ورفوف ، باب مزجج بألواح يؤدي إلى غرفة النوم 1 ، درج يرتفع إلى الطابق العلوي مع خزانة تخزين في الطابق السفلي ، رفوف راحة ، خزانة غلاية مع رفوف مثبتة على الحائط غلاية Worcester مع نظام مضخة يوفر الماء الساخن المنزلي والتدفئة المركزية (لم يتم اختباره) ، وحدة تخزين طويلة بأبواب مزدوجة مع مجموعة من الأرفف ، خزانة مدمجة بأبواب أصلية مع مجموعة من الأرفف ، الدرابزين ، المبرد ، غطاء السقف ، من الباب إلى حديقة السطح المزخرفة.

غرفة نوم 1 21 "8" × 14'0 " تناقص إلى x 9 "1" (6.6 م × 2.77 م) في أضيق نقطة. على شكل حرف L ، نافذة خليج وشاح إلى الجانب الأمامي مع إطلالات على طول شارع سانت توماس مع عتبة عميقة مع مقعد ورفوف أسفل ، المبرد ، تجويف إلى صدر المدخنة ، نوافذ مزدوجة الوشاح إلى الجانب الجانبي مع عتبة عميقة مع مقاعد تحت تطل على شارع سانت توماس وأراضي كاتدرائية بورتسموث ، غطاء السقف ، مفتاح باهتة.

الطابق العلوي الهبوط مع نافذة كوة ، رفوف راحة ، أبواب للغرف الرئيسية.

غرفة الاستحمام مقصورة دش كبيرة من البلاط مع باب مغطى بألواح منحنية ، مرحاض مقترن بإغلاق ، مع سكة مناشف مزدوجة متدفقة من الكروم ، ومصابيح حائط ، وحوض غسيل يدوي مع صنبور خلاط وأدراج تحتها ، ونقطة حلاقة ، نافذة زجاجية مزدوجة ناتئة إلى الجانب الأمامي مع نوافذ صغيرة من الرصاص على كلا الجانبين مع لوحة ملونة من الزجاج الملون المركزي ، والوصول إلى مساحة دور علوي ، سخان الحائط.

 

غرفة نوم 2 20 "2" × 10 "0" (6.15 م × 3.05 م) مجموعة من الخزائن المدمجة على جدار واحد مع سكة معلقة ورفوف ، رادياتير ، طنف طفيف إلى سقف مائل يقيد مساحة الرأس ، نافذة زجاجية مزدوجة إلى الجانب الجانبي تطل على شارع سانت توماس وأراضي كاتدرائية بورتسموث ، نوافذ زجاجية مزدوجة مزدوجة إلى الجانب الأمامي ، أضواء الحائط.

غرفة دش داخلية مقصورة دش ، أضواء كاشفة في السقف ، مروحة شفاط ، حوض غسيل يدوي دائري مع حنفية خلاط وخزائن تحتها ، سكة مناشف ساخنة من الكروم ، مرآة.

في الخارج من الطابق الأرضي يمكن الوصول إليه من المطبخ / غرفة الإفطار هو الوصول إلى فناء ضيق على شكل حرف L ، في الطابق الأول يمكن الوصول إليه من الهبوط هو منطقة مزينة فوق المطبخ مع درابزين وبئر خفيف ، صنبور ماء بارد ، إضاءة.

قبو 21 قدما و9 بوصات كحد أقصى × 21 قدما و5 بوصات (6.63 أمتار × 6.53 أمتار) رف تخزين مرتفع.

ملاحظة الوكلاء كان هذا المنزل التاريخي سابقا منزل روبي العام من عام 1850 إلى عام 1923 وقبل ذلك كان اسمه العديد من البضائع حوالي عام 1625.

المساحات

غرف النوم2
الحمامات2
حديقة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

بورتسموث

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات