وايلد أوركيد ووترفرونت هوم ث / هاي إند بليز هاردودز

Placencia, GJWQ+HRP, Placencia, Belize
منزل مفروش • 3 سرير. • 3 حمام • 251 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: www.zekebelize.com
‏3,303,765 AED

يقع هذا المنزل الحصري على الواجهة البحرية في مشروع Wild Orchid على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من قرية بلاسينسيا. يقع المنزل الرائع بمفرده على الجانب الجنوبي من المرسى الذي يؤدي إلى بحيرة بلاسينسيا.

يتميز المنزل ببعض التصميمات الفريدة والحقائق الرائعة حوله ، من أبواب الماهوجني والدرج والبطانات إلى عوارض شجرة الرصاص وسقف إيموري ، يبرز المنزل. بعض هذه الأخشاب يصعب البناء بها. يكلف الكثير ، والتصاريح هي عملية.

يبدأ هيكل المنزل الفريد من الطابق الأرضي ، والذي يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة ويحتوي على مرآب واسع وغرفة نوم مكيفة مع إمكانية تحويل مساحة مكتبية إلى غرفة نوم أخرى وحمام من البلاط وجاك وجيل ومنطقة معيشة ومطبخ واسعة يمكن تجديدها حسب رغبتك. يمكن أيضا إغلاق هذا الطابق السفلي من الدرج المؤدي إلى الطابق العلوي ويمكن استخدامه لإنشاء إيجارات طويلة أو قصيرة الأجل ، نظرا لأنه يحتوي على ثلاث نقاط وصول مختلفة.

يبدأ الطابق الثاني بسلالم الماهوجني المكتملة بدقة. هذا الطابق واسع للغاية وهو ملفت للنظر بسبب شجرة الرصاص وأسقف إيموري. هنا يمكنك العثور على مطبخ واسع مع غسالة صحون وثلاجة ببابين وموقد وخزائن مطبخ من الخشب الصلب ومساحة واسعة من الكوارتز ومخزن كبير ومقاعد بار من خشب الورد. المطبخ مجهز وجاهز للاستخدام. تقع منطقة المعيشة بجانب المطبخ، حيث يتوفر بار داخلي شخصي مع تلفزيون كبير بشاشة مسطحة. يوجد في هذا الطابق غرفتا نوم: تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام خاص بها ، وهي مكيفة بالكامل ، وتحتوي على خزانة ملابس. غرفة النوم الثانية مكيفة أيضا وتحتوي على مساحة خزانة كبيرة. توفر غرفة النوم الثانية الوصول إلى حمام احتياطي مشترك ولها باب خاص للوصول إلى الشرفة الأرضية.

في الجزء الخلفي من الطابق الثاني ، ستجد 1000 قدم مربع من الشرفات الأرضية الفسيحة ، وهي رائعة للحاق بالعائلة أو الأصدقاء. تحتوي هذه الشرفة الأرضية أيضا على السباكة لمنطقة للشواء في الهواء الطلق. في المقدمة ، توجد أيضا شرفة أرضية أخرى حيث تطل على المرسى وتبقى مشغولا بالقوارب واليخوت التي يتم تفريغها وإعادة تحميلها.

من الطابق الثاني ، يذهب المزيد من السلالم الخشبية من خشب الماهوجني إلى الطابق الثالث ، حيث يمكنك التقاط المناظر الغريبة للمنطقة المحيطة ، بما في ذلك غروب الشمس والممرات المائية ، والاستمتاع بنسيم البحر الكاريبي المنعش. هذه المنطقة رائعة للوظائف.

تبلغ مساحة القطعة 90 قدما في 111 قدما ، ويمكن لمكان الإقامة الوصول إلى 90 قدما من الجدار البحري إذا كنت في ركوب القوارب. يوجد في مكان الإقامة خزان سعة 5000 جالون مملوء بمياه نظيفة صالحة للشرب تتصل بالمنزل. هذه الخاصية هي واحدة يجب أن تنظر إليها. تتمتع Wild Orchid بشعور خاص بسبب المنازل الواقعة خارج طريق شبه الجزيرة الرئيسي. عبر تطوير الأوركيد البري ، يمكن لأصحاب المنازل الوصول إلى 350 قدما من الوصول إلى الشاطئ ، حيث يمكنهم الاستمتاع بأيام الشاطئ.

اتصل بوكيل الإدراج اليوم ؛ هذا بالتأكيد منزل سوف تستمتع به.

 

اتصل بنا اليوم أو شاهدنا في مكتب IPG على رصيف بلاسينسيا.

 

يبرز

  • على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المطار
  • يقع الخنزير الطائر على بعد 5 دقائق
  • فرصة المعيشة على الواجهة البحرية
  • التصاريح المعتمدة للمسبح
  • إطلالات على غروب الشمس والمياه

المساحات

غرف النوم3
الحمامات3

الأسطح

المعيشة251 متر مربع
قطعة أرض931 متر مربع
تكييف هواء
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مفروشة
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
شواء

GJWQ+HRP, Placencia, Belize, Placencia

النوعمنزل
سنة البناء2010
الهوية الشخصية+501 613 8024
الاسمwww.zekebelize.com