فلل للبيع بالعمارة الحديثة المعاصرة | فارو - البرتغال

فارو
فيلا • 4 سرير. • 4 حمام • 509 متر مربع • مرجع: Référence: IS88894
‏7,925,643 AED

مرحبا بكم في Quinta de Faro ، وهو عقار مغلق وسري مكون من 37 فيلا يقع في موقع فريد يواجه بحيرة ريا فورموزا. بيعت الفلل ال 17 في المرحلة 1 في غضون 10 أشهر فقط ، وهي شهادة على جودة ونجاح هذا المشروع.

اكتشف الآن 9 فلل جديدة من المرحلة 2 ، بمساحات تتراوح من 348 مترا مربعا إلى 380 مترا مربعا. تحتوي كل فيلا على مسبح خاص بمساحة 49 متر مربع وحديقة متوسطية جميلة. يجمع الطراز المعماري بين الحداثة والأناقة ، ويوفر أحجام داخلية مريحة وخدمات راقية مثل غرف ديلوكس بحمام داخلي ومطبخ مجهز بالكامل وقبو وحمام تقليدي وصالة ألعاب رياضية.

تتميز الفلل بتوقيع معماري معاصر ، وتوفر أحجاما داخلية كبيرة تتراوح من 185 مترا مربعا إلى 416 مترا مربعا. الخدمات هي أعلى من نوعها مع المواد النبيلة ، وتستفيد كل فيلا من حديقة البحر الأبيض المتوسط الرائعة التي تغمرها أشعة الشمس. تحتوي كل فيلا من 3 إلى 5 غرف نوم على مسبح خاص بها.

يعد Quinta de Faro ملاذا للسلام على مرمى حجر من صخب وسط مدينة فارو ، ويوفر بانوراما استثنائية لريا فورموزا والمحيط. تقع الفلل بالقرب من الشواطئ ووسط فارو ، وهي مدينة فريدة وآسرة بألوانها وأجواء معيشتها الأصيلة.

لا تفوت فرصة امتلاك فيلا مرموقة في كوينتا دي فارو ، وهو مشروع لا يصدق يدعوك إلى أحلام اليقظة والتخلي. اتصل بنا الآن لمزيد من المعلومات.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات4

الأسطح

المعيشة509 متر مربع
قطعة أرض789 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
حديقة
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حوض استحمام ساخن
مركز اللياقة البدنية
مفروشة

فارو

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات