مؤامرة مع إمكانية المشاريع الطليعية.

بينافيس, A-397
أرض مباني • 753 متر مربع
‏4,798,166 AED

تدعوك قطعة الأرض هذه للبيع في La Zagaleta للعيش في المكان المعروف في جميع أنحاء العالم برفاهيته ومناظره الطبيعية الجميلة ومستوى الأمان العالي ، وتقديره بجدارة كواحدة من أكثر المناطق المرغوبة في أوروبا. إنه ليس مكانا خاصا فحسب ، بل أسلوب حياة خاص. إذا كنت تحلم بشيء "فريد من نوعه داخل فريد" ، فلنبنيه هناك.

وإذا كنت ترغب في اختيار SANDE LIVING التي تنفذ فقط مشاريع فريدة من نوعها من "القيمة المضافة" من قبل المهندسين المعماريين المرموقين ، فأنت في المكان الصحيح. نترك لك بعض التصميمات أو يمكنك طلب واحدة لهذه المؤامرة وسنقوم ببنائها "تسليم المفتاح".

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في هذه المنطقة هي جمالها الطبيعي وبيئتها البيئية المحمية ، مع مجموعة متنوعة غنية من الحيوانات البرية والنباتات والحيوانات المحلية وبلوط الفلين وغابات الصنوبر المتوسطية. تقع قطعة الأرض بين المساحات الخضراء الطبيعية للتلال والوديان ، وتطل على المناظر الطبيعية الأندلسية الهادئة.

تبلغ مساحة قطعة الأرض الرائعة المواجهة للجنوب 5020 مترا مربعا وتبلغ مساحتها 753 مترا مربعا وتحيط بها الطبيعة الأندلسية المثالية والعقارات الفاخرة الواقعة داخل La Zagaleta Golf and Country Club.

عند العيش هناك ، لن تقلق بشأن درجة عالية من الخصوصية والراحة والأمان ، وستحصل على أقصى قدر من راحة البال بفضل أعلى مستوى من الأمان والنهج الشامل لتوفير الأمن والراحة لسكان مجتمع Zagaleta المسور.

يمكن الوصول بسهولة إلى جميع مناطق الجذب في وجهة العطلات الشهيرة. إنها المنطقة الأكثر امتيازا في جنوب إسبانيا والبحر الأبيض المتوسط بأكمله. المكان المثالي للعيش لأولئك الذين يقدرون المعيشة عالية الجودة ويبحثون عن المعيشة الأكثر فخامة.

تقدم SANDE LIVING تصميماتها الجاهزة بناء على المتطلبات التي تريدها وسيتم وضع الميزانية وفقا لها. نعرض لك اثنين من تصميماتنا المتطورة والمستدامة والدولية للمهندسين المعماريين.

الأسطح

المعيشة753 متر مربع
قطعة أرض5020 متر مربع

A-397, بينافيس

تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات