شقة: للبيع في لندن

لندن
شقة • 2 سرير. • 2 حمام • مرجع: 2838265
‏6,432,795 AED
شقة أنيقة من غرفتي نوم تقع داخل مشروع West End Gate الشهير من المطورين الحائزين على جوائز ، Berkeley Homes. تقع هذه الشقة في الطابق الثاني وتبلغ مساحتها أكثر من 850 قدما مربعا ، وتتكون لفترة وجيزة من غرفتي نوم مزدوجتين مع غرفة نوم رئيسية تستفيد من خزائن مدمجة وحمام داخلي وغرفة استحمام عائلية ثانية ومطبخ / منطقة معيشة مفتوحة رائعة كاملة مع الأجهزة المتكاملة والوصول إلى شرفة خاصة.

يستفيد السكان أيضا من مجموعة رائعة من المرافق بما في ذلك جناح ترفيهي للمقيمين يوفر مسبح وساونا وغرفة بخار وصالة ألعاب رياضية وغرفة عرض سينمائية. هناك أيضا حدائق خاصة معروضة ، محاطة بخيوط من المساحات الخضراء ، وتتدفق ميزة مائية خطية عبر الساحة ، وتتناقص إلى شلال صغير. تخلق زنابق الماء المزخرفة والمناظر الطبيعية المدروسة إحساسا بالبساطة الراقية. تعد متاجر التجزئة الراقية والمقاهي والمطعم الفسيح الذي يقدم الطعام في الهواء الطلق من بين الوحدات التجارية التسع في الطابق الأرضي. يضيف كل منها حيوية وملمسا إلى مجموعة Edgware Road الانتقائية من المتاجر والمطاعم

برج ويستمارك هو مبنى مبدع مكون من 30 طابقا داخل مشروع West End Gate الحصري ، ويوفر إطلالات رائعة على المدينة وريجنت بارك وهايد بارك. يتم إنشاء شعور بالوصول من خلال مدخل واسع مع ميزات مائية في الطابق الأرضي الذي ينتقل إلى ردهة كبيرة مع مناطق جلوس منعزلة توفر للمقيمين جيوبا من الخصوصية. يقع المشروع في موقع المنطقة 1 بوسط لندن ، بالقرب من الأحياء المرموقة في ماريليبون وليتل فينيسيا ويستفيد أيضا من وصلات النقل الممتازة.

المساحات

غرف النوم2
الحمامات2
شرفة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
ساونا
غرفة البخار
مركز اللياقة البدنية
مسبح

لندن

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
إطلالة على المدينة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات