شقة فاخرة في الجادة 5 - موقع استراتيجي - بالقرب من الشاطئ

بلايا ديل كارمن, 2 Quinta Avenida
شقة جديدة • 1 سرير. • 1 حمام • 41 متر مربع • مرجع: 1310-2
‏826,371 AED

مجمع سكني مع 1 ، 2 غرفة نوم ، معاصرة ومتطورة ، تعيش محاطة بشارع مليء بأفضل المطاعم والبارات ومراكز التسوق. كل هذا ، مع البحر الكاريبي الفيروزي الجميل على بعد خطوات قليلة.

وسائل الراحه:

-سكاي بار

-مسبح لا متناهي

-الجمنازيوم

حديقة مفتوحة.

-تراس التشمس

-اللوبي

-مصعد

-السطح

استثمار كبير لتأجير العقارات

يمكن أن يوفر شراء عقار على الشاطئ عائدا ممتازا على استثمارك. استمتع بأفضل ما في العالمين مع تدفق موثوق للدخل ومكان عطلة ممتع خلال العطلات والإجازات من العمل. يقوم العديد من المستثمرين بشراء المنازل وتأجيرها خلال أوقات الذروة السياحية ، دع استثمارك يدفع ثمنه!

موقع استراتيجي

الموقع رائع ، نمط الحياة الذي حلمت به في بلايا ديل كارمن. من خلال رسم الستائر في غرفتك ، ستكتشف بيئة طبيعية وثقافية استثنائية. يقع في المنطقة الذهبية ، على بعد خطوات من شواطئه المغمورة بالرمال البيضاء ، والمياه الفيروزية المذهلة ، وشارع 5 الشهير ، المعترف به دوليا لتنوعه الذواقة والتجاري.

نحن هنا للمساعدة

بلو كاريبيان العقارية هنا لمساعدتك في كل خطوة من خطوات عملية الشراء. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لضمان أن يصبح استثمارك منزل أحلامك.

الخيارات المالية

هل تحتاج إلى مساعدة في التمويل؟ يمكننا المساعدة. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة للمستثمرين وأصحاب المنازل التي قد لا تكون على دراية بها. اتصل بنا لمناقشة خياراتك وإيجاد الحل الأفضل لك.

إدارة الممتلكات

لقد وجدت عقار أحلامك ، والآن تحتاج إلى شخص ما لإدارته أثناء غيابك. تعاونت بلو كاريبيان بروبرتيز مع أفضل مديري العقارات في المكسيك لضمان الاعتناء بالممتلكات الخاصة بك وإدارتها إلى أقصى إمكاناتها. مديرو العقارات لدينا مستعدون للمساعدة ، بغض النظر عن احتياجاتك. من عمليات تسجيل الوصول الأسبوعية إلى إدارة الإيجار الكاملة وخدمة العملاء ، فلدينا ما تريده. اطلب من وكيلك الحصول على تفاصيل إضافية. حزم الأثاث لديك تمويل ، لديك شخص ما لإدارة الإيجار الخاص بك ، والآن تحتاج فقط إلى شخص ما للمساعدة في اللمسات الأخيرة. نحن نعمل مع المصممين والنجارين الأكثر موهبة في المكسيك لتخصيص مساحتك وجعلها منزلا. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الحزم لتلبية أي نمط وأي ميزانية.

المساحات

غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة41 متر مربع
حديقة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
مصعد

2 Quinta Avenida, بلايا ديل كارمن

الهوية الشخصية1310-2