فيلا Trpikles الحديثة في 1000 متر مربع في غوجيك، فتحية

Göcek Köyü
فيلا • 5 سرير. • 3 حمام • 379 متر مربع • الترتيب 3 طابق
‏9,629,081 AED

أصبحت فتحية جوجيك مؤخرا واحدة من أكثر العناوين شعبية للحياة الهادئة والسلمية. هناك 6 مراسي في المدينة ، وهي مهمة لرحلات اليخوت الكبيرة والدولية. أهم ما يميز المدينة هو أنها تحتوي على جزر وخلجان تقع في خليج واسع ومحمي للغاية.

غوجيك ، التي يفضلها العديد من الأسماء الشهيرة في تركيا كوجهة لقضاء العطلات ، هي أيضا موطن للعديد من الأسماء العالمية الشهيرة مثل مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جتيس ، ورئيس وزراء المملكة المتحدة السابق بوريس جونسون ، ولاعب كرة القدم الشهير زين الدين زيدان والمغنية الشهيرة شاكيرا.

تم بناء الفيلا الخاصة بنا على أرض مساحتها 1000 متر مربع في فتحية غوجيك وتوفر لك حياة واسعة وهادئة. تضم الحديقة مناطق جلوس واسعة ومنطقة للشواء. سيتم بيع الفيلا الخاصة بنا مع العناصر الموجودة في الصور. وتتوفر منطقة خاصة لوقوف السيارات. الملكية تتألف من 5 غرف نوم و 1 غرفة معيشة. بيلا ، التي تبلغ مساحة جلوسها 379 مترا مربعا ، ثلاثية وتتكون من 3 طوابق. وتحتوي على 3 حمامات ومطبخ أمريكي واسع. نظرا لموقعه ، فهو على مسافة قريبة من جميع نقاط الحاجة. الفيلا الخاصة بنا ، التي تبعد 27 كم عن مركز فتحية و 18.7 كم عن مطار دالامان ، تنتظر أصحابها الجدد.

 

يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة وعرض تقديمي ،

+90 (532) 056 29-48

المساحات

غرف النوم5
الحمامات3
غرف المرحاض3
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة379 متر مربع
قطعة أرض1000 متر مربع
تكييف هواء
حديقة
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مفروشة
موقف سيارات

Göcek Köyü

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2018