2 قطعة أرض للبيع في الصين باك جولف إستيتس جوادر

جوادر
قطعة أرض • مرجع: ES5553519
‏126,563 AED
2 قطعة أرض للبيع في الصين باك جولف إستيتس جوادر باكستان

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5553519

موقع العقار

الصين باك
عقارات الجولف
رزاق بلازا,
طريق المطار الرئيسي ،
مدينة جوادر القديمة
جوادر
باكستان

سعر بيع مخفض مقارنة بقطع الأراضي الأخرى في المنتجع.

تفاصيل اوضح

بفضل مناظرها الطبيعية الرائعة ومناخها الممتاز وثقافتها الترحيبية ومستويات المعيشة الممتازة ، تكتسب باكستان بسرعة سمعة باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في جميع أنحاء العالم للعيش أو الزيارة. على العرض هنا فرصة للقيام باستثمار مالي ذكي في هذا الجزء الرائع من العالم.

حجم كل من قطع الأراضي مجتمعة - 160 ياردة مربعة.

كلا المؤامرات متجاورة ولديهما إمكانات هائلة للمستقبل حيث سيغير الممر الاقتصادي قواعد اللعبة بالنسبة لجوادر.

الإطلالة: البحر ، الحضري ، سيتي سكيب

الاتجاه: الجنوب

المسافة من البحر: 30 دقيقة

المسافة من المطار: 15 دقيقة

المسافة من الجولف: 15 دقيقة

المسافة من معلم الجذب الرئيسي: 15 دقيقة

– 15 ميلا من ميناء جوادر

– 9 أميال من مطار جوادر الدولي

– 20 ميلا من مطار جوادر الدولي الجديد

- 6 أميال من زيرو بوينت جوادر

- 4 أميال من شاطئ جوادر ومارين درايف

- 5 أميال من جوادر سي بي دي

– 12 ميلا من منطقة جوادر الحرة

هناك أقساط متبقية لدفع 1624 جنيها إسترلينيا على كل قطعة أرض ، لذا فإن 3248 جنيها إسترلينيا إجمالا على أعلى سعر بيع للقطعتين.

يمكن للمشتري الجديد الاستيلاء عليها ودفعها (27600 جنيه إسترليني + 3248 جنيها إسترلينيا = 30848 جنيها إسترلينيا) أو إذا أراد المشترون الجدد أن يدفع المالك الحالي ، فسوف يكلفهم 5000 جنيه إسترليني للأقساط المتبقية بالإضافة إلى سعر البيع (لذا 27600 جنيه إسترليني + 5000 جنيه إسترليني = 32600 جنيه إسترليني)

تشينا باك جولف إستيتس آي إس تطوير FiRST ل iTS KiND والتطوير الثاني ل CPiC iN GWADAR

سيوفر مجتمع مدينة الجولف الكبير هذا الذي تبلغ قيمته 265 مليون دولار تجربة معيشية فاخرة في مدينة جوادر الآخذة في التوسع. إنه آمن ومسور ويمتد على مساحة 6.7 مليون قدم مربع. تم تصميمه خصيصا لجميع المهنيين العاملين في مدينة جوادر الساحلية المزدهرة ، ويوفر جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة لنمط حياة عالي الجودة ومن المقرر أن يصبح العنوان السكني ونمط الحياة الأكثر جاذبية في جوادر.

الانسجام والأناقة

يتم توفير كل شيء داخل مدينة الجولف الرائدة هذه في جوادر لتمكين السكان من العيش والعمل واللعب ، وهناك شيء للجميع. سيتمكن عشاق الجولف من الانغماس في شغفهم في ملعب جولف السكان ، وسيكون أولئك الذين يحبون الاستكشاف في موقع رائع مع سهولة الوصول إلى الطريق السريع الساحلي CPEC ، على بعد أربعة أميال فقط من الشاطئ والمنتجعات ، وثمانية أميال من مطار جوادر الدولي وعشرة أميال إلى نيو تاون جوادر.

تمتلك China Pak Golf Estates مركز تسوق دولي خاص بها ، وسينما متعددة الإرسال ، وحدائق مجتمعية ، ومركز China Pak الطبي ، ومدرسة China Pak الثانوية ، ومركز إعادة تدوير Eco-Zone على أحدث طراز.

نبذة عن المنطقة

جوادر (البلوشية والأردية: گوادر ؛ تنطق [wɑːd̪əɾ]) هي مدينة ساحلية على الساحل الجنوبي الغربي لبلوشستان ، باكستان. تقع المدينة على شواطئ بحر العرب مقابل عمان. كانت جوادر ملكية خارجية لعمان من عام 1783 إلى عام 1958. [2] تقع على بعد حوالي 120 كيلومترا (75 ميل) جنوب غرب تربت ، بينما تقع مدينة تشابهار الساحلية الشقيقة في محافظة سيستان وبلوشستان الإيرانية على بعد حوالي 170 كيلومترا (110 ميل) إلى الغرب من جوادر.

بالنسبة لمعظم تاريخها، كانت جوادر مستوطنة صغيرة إلى متوسطة الحجم ذات اقتصاد يعتمد إلى حد كبير على الصيد الحرفي. تم الاعتراف بالقيمة الاستراتيجية لموقعها لأول مرة في عام 1954 عندما تم تحديدها كموقع مناسب لميناء المياه العميقة من قبل هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بناء على طلب باكستان بينما كان الإقليم لا يزال تحت الحكم العماني. [3] ظلت إمكانات المنطقة لتكون ميناء رئيسيا للمياه العميقة غير مستغلة في ظل الحكومات الباكستانية المتعاقبة حتى عام 2001 ، عندما بدأ البناء في المرحلة الأولى من ميناء جوادر. [4] افتتح الجنرال برفيز مشرف المرحلة الأولى في عام 2007 بتكلفة إجمالية قدرها 248 مليون دولار. [5] ظل الميناء في البداية غير مستغل بعد البناء لعدة أسباب ، بما في ذلك نقص الاستثمار ، والمخاوف الأمنية ، وفشل حكومة باكستان في نقل الأراضي كما وعدت لمشغل الميناء ، هيئة ميناء سنغافورة. [6]

في أبريل 2015، أعلنت باكستان والصين عزمهما على تطوير الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني (CPEC) الذي تبلغ تكلفته 46 مليار دولار،[7] والذي يشكل بدوره جزءا من مبادرة الصين الطموحة "حزام واحد، طريق واحد". [8] تبرز جوادر بشكل كبير في الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني ، ومن المتوقع أيضا أن تكون حلقة الوصل بين مشروع حزام واحد وطريق واحد وطريق الحرير البحري. [9] سيتم استثمار مشاريع البنية التحتية بقيمة 1.153 مليار دولار في المدينة كجزء من الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني ، [10] بهدف ربط شمال باكستان وغرب الصين بميناء المياه العميقة. [11] ستكون المدينة أيضا موقعا لمنشأة عائمة للغاز الطبيعي المسال سيتم بناؤها كجزء من الجزء الأكبر من جوادر-نوابشاه الذي تبلغ تكلفته 2.5 مليار دولار من مشروع خط أنابيب الغاز الإيراني الباكستاني. [12] بالإضافة إلى الاستثمارات مباشرة تحت رعاية الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني في مدينة جوادر، بدأت شركة الصين لما وراء البحار القابضة للموانئ في يونيو 2016 في بناء منطقة جوادر الاقتصادية الخاصة التي تبلغ تكلفتها 2 مليار دولار،[13] والتي يتم تصميمها على غرار المناطق الاقتصادية الخاصة في الصين. [14] في سبتمبر/أيلول 2016، نشرت هيئة تطوير جوادر طلبا لتقديم عطاءات للتحضير لمصادرة وإعادة توطين بلدة جوادر القديمة.

ميزات MAiN:

• 134 م 2 أو 160 ياردة مربعة
• إمكانات هائلة في سوق الإيجارات Airbnb و booking.com إذا تم تطويرها على
• قريب من المرافق الأساسية مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات
• قاعدة رائعة يمكن من خلالها اكتشاف مناطق رائعة أخرى في باكستان
• العديد من المرافق الممتازة ومناطق المشي والرياضة القريبة

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع العقارات في باكستان بسرعة عبر الإنترنت

الأسطح

قطعة أرض134 متر مربع

جوادر

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.