شقة للإيجار في برشلونة، إسبانيا

برشلونة, Carrer Gran de Gràcia, 78, 08012 Barcelona, Spain
شقة مع تراس • 2 سرير. • 2 حمام • 98 متر مربع • الترتيب 3 طابق • متوفر الآن
‏6,657 AED

في أفضل منطقة من غراسيا يتم استئجار هذه الشقة الجميلة من 100 M2 التي تحافظ على تفاصيل الفترة مثل الأسقف المغطاة والأرضيات الهيدروليكية الملونة والأرضيات الخشبية. لديها إمكانية الوصول إلى شرفة من غرفة المعيشة ومن الغرفة الرئيسية ولها مساحة خاصة والخاصة بها على سطح
بناء ، بالإضافة إلى غرفة تخزين مريحة للغاية لتخزين الأشياء التي لا نريدها بينهما.

الشقة عالية ومشرقة وتتكون من:
100 M2 بالإضافة إلى مساحة الشرفة الخاصة على السطح.
غرفة معيشة مع إمكانية الوصول إلى شرفة عند سفحها.
مطبخ مجهز بالكامل.
2 غرف.
1 ستوديو
1 حمام كامل مع حوض استحمام.
1 حمام مع دش.
أرضيات هيدروليكية ملونة.
تكييف الهواء.
شرفة.

الشقة مؤجرة شبه مفروشة. إنها شقة عالية ومشرقة بمساحة 100 م 2 تتكون من غرفة معيشة مع شرفة إلى الشارع ، وبجوار ذلك توجد غرفة جناح كبير مع غرفة ملابس وحمام كبير مع حوض استحمام ، كما يمكن الوصول إلى الشرفة وتطل على الشارع ، ويقع المطبخ بجوار غرفة المعيشة بشكل مستقل ومجهز بالكامل ومفروش ، تطل الغرفة الثانية على فناء هادئ جدا من الأضواء وتحتوي على خزانة ملابس ضخمة ومريحة للغاية وأمام هذا نجد الحمام الثاني ، مغازلا للغاية ، مع دش.

الشقة ذات تصميم فني وتحافظ على التفاصيل النموذجية للعقار الملكي والأسقف المغطاة والأرضيات الهيدروليكية الملونة والنوافذ الخشبية المخللة وعلى السطح مساحة كبيرة خاصة وخاصة حيث يمكنك وضع الكراسي لأخذ حمام شمس أو أخذ حصيرة لممارسة اليوغا أو أي شيء تريده. لديك أيضا غرفة تخزين كبيرة حيث تقوم بتخزين ما لا تستخدمه كل يوم وفي المنزل مزعج.

مكان الإقامة ريجال ، مع مصعد ، من عدد قليل من الجيران ، مصانة بشكل جيد للغاية وموقع ممتاز في غران دي غراسيا بجوار Travesera de Gracia.

منطقة غراسيا تجارية للغاية وشبابية وممتعة ، مع المحلات التجارية من جميع الأنواع وأيضا عرض تذوق الطعام الواسع. متصل بشكل جيد جدا مع خط المترو 3 عدد قليل من الشوارع والسكك الحديدية من Generalitat قريبة جدا وكذلك العديد من الحافلات.

بالنسبة لهذه الشقة ، يطلبون ملفا شخصيا عائليا ، وهو مثالي للزوجين ، ولا يقبل الأصدقاء المشاركة ، ولا يقبلون الحيوانات الأليفة ويفضلون غير المدخنين.

من الضروري أن يكون لديك عقد عمل مستقر في إسبانيا مع أقدمية لمدة عام واحد أو أكثر ، وسيتم أيضا طلب آخر 3 كشوف مرتبات وحياة عمل ، بالإضافة إلى المستندات الشخصية.
يجب أن تكون الملاءة المالية قابلة للإثبات عن طريق المستندات وفي جميع الحالات لا يجوز أن يتجاوز الإيجار 35٪ من الدخل الواضح للمستأجرين.

للدخول يطلبون 2 أشهر من الإيداع ، والشهر الحالي ورسوم الوكالة التي هي 10 ٪ من المعاش السنوي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

يمكن زيارة هذه الشقة فقط من 1 ديسمبر.

المساحات

غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة98 متر مربع
قطعة أرض100 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة
مصعد

Carrer Gran de Gràcia, 78, 08012 Barcelona, Spain, برشلونة

النوعشقة سكنية
سنة البناء1907
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات