أفق في أورشارد بوليفارد

سنغافورة, 23 Angullia Park
شقة • 3 سرير. • 3 حمام • 192 متر مربع • مرجع: https://rogls.sg/skyline-orchard-boulevard-3/
‏26,953,358 AED

الأفق في أوركارد بوليفارد: 33 طابقا من التملك الحر المرتفع في قلب طريق أورشارد ، العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة للتسوق في سنغافورة وموطن لأفضل وسائل الترفيه والمرافق. يقع داخل حي District 10 المرموق ، أحد أرقى المناطق في سنغافورة. تم تصميم الوحدات الفاخرة في Skyline at Orchard Boulevard بعناية من قبل Fumihiko Maki الشهير من Maki & Associates ، طوكيو ، الذي اشتهر بتصميماته الخالدة واهتمامه الدقيق بالتفاصيل ، والتي تتجلى بشكل كبير في Skyline في Orchard Boulevard.

يعد Orchard Road ، وهو منطقة تسوق ديناميكية شهيرة في سنغافورة ، قمة الراحة بفضل وفرة المتاجر وخيارات تناول الطعام ودور السينما والبنوك وغيرها من الخدمات. كما تقع محطات مترو الأنفاق والطرق السريعة الرئيسية في مكان قريب، مما يوفر للركاب أقصى درجات السهولة والرضا.

الأفق في أوركارد بوليفارد هو استثمار مثالي في مجمله. إلى جانب كونه ملكا حرا فريدا ، تم تصميم التطوير من قبل مطور حسن السمعة ، منظمة الشرق الأقصى. يأخذ هذا التطوير غير المألوف للتملك الحر المعيشة الفاخرة إلى مستوى مختلف تماما ، حيث ينغمس في الرفاهية الحضرية والتصميم من الدرجة الأولى والمساحة القابلة للاستخدام وحرية الذوق. تأكد من الاستمتاع بهذه الراحة الاستثنائية في الأفق في Orchard Boulevard - ملاذ بخصائص لا مثيل لها.

المساحات

غرف النوم3
الحمامات3

الأسطح

المعيشة192 متر مربع
الإنترنت
تكييف هواء
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مصعد

23 Angullia Park, سنغافورة

النوعشقة سكنية
سنة البناء2015