شقة للبيع, زولتان أوتكا, في بودابست, Magyarország

بودابست, Zoltán utca
شقة ستوديو • 1 سرير. • 1 حمام • 28 متر مربع • طابق أرضي
‏599,136 AED

الاستثمار بالقرب من البرلمان ، في قلب بودابست!

نحن نقدم للبيع عقار بمساحة 28 متر مربع في المنطقة 5 ، بالقرب من البرلمان. تم تجديد الشقة بالكامل في عام 2021 ، وتقع في الطابق الأرضي من مبنى جيد الصيانة في مطلع القرن ، مع ساحة داخلية جميلة ومشرقة.

يسهل الوصول إلى المكان بواسطة وسائل النقل العام: يتوقف مترو M2 والترام 2 والحافلة 15 والحافلات رقم 78 ورقم 70 بالقرب من المبنى. يمكنك الوصول بسهولة إلى محطة مترو M3 Arany János في غضون بضع دقائق سيرا على الأقدام.

تبلغ مساحة الشقة 22 مترا مربعا وتبلغ مساحتها 6 أمتار مربعة. عند دخول الشقة من قاعة مدخل مسورة ، نصل إلى المطبخ المصمم على الطراز الأمريكي حيث يمكننا الوصول إلى منطقة المعيشة ومنطقة النوم في الميزانين والحمام. تواجه منطقة المعيشة شارع زولتان.

تم تجهيز المطبخ بفرن كهربائي وموقد حثي وغطاء وغسالة وثلاجة وآلة لصنع القهوة. يحتوي مكان الإقامة على الكثير من خزائن الملابس المدمجة، ويتم تدفئتها بواسطة ألواح التدفئة السويدية الكهربائية NOBO والماء الساخن مع غلاية كهربائية من Ariston. كلا الجهازين يوفران الطاقة.

أثناء التجديد ، تم تفكيك الشقة الأصلية بالكامل وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. لذلك ، تم وضع خرسانة أساسية جديدة مع عزل مناسب ، وتم تغطية جدران الطوب باللوح الجصي ، وبالتالي توفير عزل إضافي للصوت والتدفئة. الأبواب والنوافذ جديدة ، بلاستيكية مع 3 طبقات من الزجاج.

الشقة في حالة ممتازة ، وهي خيار مثالي سواء للفرد أو للزوجين ، واختيار جيد للإيجار طويل الأجل كاستثمار ، نظرا للتخطيط العملي وقيمة المكان.

 

لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في الاتصال بنا!

المساحات

غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة28 متر مربع

Zoltán utca, بودابست

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على فناء
النوعشقة سكنية
سنة البناء1900
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات