أنتيكو روسو

Ano Poli
منزل مع تراس • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 360 متر مربع • مرجع: 139341
‏2,926,771 AED



على قطعة أرض منحدرة تبلغ مساحتها 130 مترا مربعا ، في الحي القديم في الغلاف الجوي في أنو بولي ("المدينة العليا") ، بجوار دير القديس داود ، يقع Antico Rosso في واحدة من أكثر المناطق تميزا في سالونيك.

يوفر مكان الإقامة إطلالة بانورامية (حتى من الطابق الأرضي) على مدينة سالونيك وخليج ثيرمايكوس وجبل أوليمبوس. لن يتم إعاقة هذا المنظر دون عائق أبدا ، فقد تم وصف قطعة الأرض أمام العقار بأنها مدرجة للحفظ ، مما يضمن عدم بناء أي مبنى على الإطلاق.

تخطيط

تبلغ المساحة الإجمالية للعقار حوالي 360 متر مربع ويتم تنظيمه في أربعة (4) مستويات:

  • الطابق السفلي (الأرشيف والمكتبة ومنطقة العمل ، مخزن عام مع خزائن وغرفة غلاية)

  • مكتبة في الطابق الأرضي مع حديقة صغيرة ومكتب مع مرحاض ومرآب وفناء مدخل (مع مساحة مرآب إضافية لسيارة صغيرة)

  • الطابق الأول (غرفة جلوس وطعام، مطبخ، غرفة ضيوف مع حمام)

  • الطابق الثاني (غرفة نوم رئيسية مع دور علوي وشرفة ، غرفة أطفال مع شرفة ، ممر مع منطقة تخزين ، حمام رئيسي)


نظرا لتخطيط الدرج وموقع المدخلين ، هناك إمكانية للاستخدام المستقل للأرضيات. كما تتوفر خدمة المصعد. يتميز المبنى خارجيا بالحجر والطوب المصنوع يدويا والمصاريع الخشبية ("المشربية") التي تعزز الوظيفة المناخية الحيوية للمبنى ككل. تعمل هذه المصاريع كواقيات من الشمس ، لكنها لا تعيق الرؤية من داخل المنزل. هناك أيضا اتصال مرئي بين الطوابق يسمح للضوء الطبيعي بدخول المنطقة المركزية من المبنى.

تم تجهيز المنزل بتدفئة مركزية ومدفأة في غرفة الجلوس الرئيسية ونظام إنذار وأنظمة تهوية إضافية للأبواب ونظام تهوية نشط في الطابق السفلي ومكان خاص لوقوف السيارات.
فرص استثمارية
يمكن تحويل Antico Rosso إلى فندق بوتيك حصري وفاخر مع ما يصل إلى 6 غرف ، مما يجعله احتمالا استثماريا مثاليا. بديل آخر هو أن يتم تشغيله كمبيت وإفطار / نزل ، مثالي لقضاء عطلات المدينة ، لأنه يوفر إطلالات فريدة ومسافة يمكن المشي فيها إلى المركز. يمكن أيضا فصل مكان الإقامة إلى شقتين مختلفتين من طابقين.



تم نشر المبنى مرارا وتكرارا في المجلات المعمارية في اليونان والخارج. بين عامي 1998 و 2003 ، تم تضمينه في "أطلس فايدون للهندسة المعمارية العالمية المعاصرة" ، كواحد من أفضل 1000 مبنى في العالم.



مكان
تقدم المنطقة المباشرة المحيطة بأنتيكو روسو إحساسا ملموسا بالتاريخ. يمكن للزوار اتباع المسارات الخلابة المتعرجة حول Ano Poli وكنيسة القديس ديفيد المحمية من قبل اليونسكو وقلعة Yedi Kule - وكلها على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. تصطف الحانات اليونانية التقليدية في الشوارع المرصوفة بالحصى.

تأخذك المغامرة على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام (حوالي 15-20 دقيقة) إلى وسط سالونيك ، حيث يمكنك البحث عن التحف في السوق الروماني القديم ، أو شرب القهوة حول البرج الأبيض الشهير ، أو الاستمتاع بنفسك في مناطق الحفلات النابضة بالحياة في لاداكيدا وفالوريتو.

يمكن الوصول إلى الطريق الدائري في سالونيك والطريق السريع الوطني، في حين يمكنك الوصول إلى مطار SKG والميناء في غضون 20 و7 دقائق على التوالي.


المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات2

الأسطح

المعيشة360 متر مربع
قطعة أرض120 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
إنذار
موقف سيارات

سالونيك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات