منزل إلى شراء في Lagoa (São Miguel), البرتغال

Lagoa (São Miguel)
منزل • 7 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 210 متر مربع • مرجع: ZMPT551967
‏3,163,226 AED
Identificação do imóvel: ZMPT551967

عقار يقع في روشا كويبرادا ، في منطقة أتالهادا، تابع لمدينة لاجوا ، وعلى بعد حوالي 100 متر من البحر ، في منطقة سكنية نبيلة للغاية وجذب سياحي كبير.

الفيلا الحالية من النوع T3 ، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 210 م 2 ، مزروعة في قطعة أرض مساحتها 4240 م 2.

تسمح هذه الخاصية بتحقيق مشاريع متعددة ، مثل:
. إعادة تأهيل / توسيع الفيلا الحالية ؛
. بناء منزل جديد من الصفر ؛
. التنمية السياحية
. تخصيص ، والاستفادة من 185m2 من واجهة الأرض.

كما أن لديها مساحة كافية لبناء معدات دعم أخرى مثل:
. مسبح;
. منطقة ترفيهية مع الشواء.
. ملعب تنس
. ملعب للأطفال
. منطقة وقوف السيارات
. طابق;
. الخ.

يقع مكان الإقامة في موقع قريب جدا من مدينة Lagoa ، على بعد حوالي 5 دقائق وعلى بعد 10 دقائق من Ponta Delgada. تتمتع المنطقة المحيطة بمداخل ممتازة وهي قريبة جدا من مناطق الاستحمام والتجارة والخدمات.

لماذا يجب علي شراء منزلي مع Zome؟
في Zome ، نحب مساعدة الناس في العثور على منزل أحلامهم! لهذا السبب نعمل مع كل عميل على حدة ، مع أخذ الوقت الكافي لفهم نمط حياتهم واحتياجاتهم ورغباتهم. نحن خبراء في العمل مع الأشخاص الذين يبحثون عن منزل ونود أن نقدم لك تجربة فريدة في عملية شراء منزلك الجديد. ما الذي أحصل عليه عندما أشتري منزلي مع Zome:
• مستشار عقاري مع أفضل تدريب في العالم (تقدير من مجلة التدريب) ؛
• شركة عقارية منحت على مر السنين ومعترف بها كشركة تميز للشركات الصغيرة والمتوسطة في عالم من 4000 وكالة عقارية في جميع أنحاء البلاد.
• أفضل الخبراء الماليين لمساعدتك في العثور على أفضل الحلول لشراء منزلك ؛
• شركة عقارية ذات ثقافة المسؤولية الاجتماعية والتجارية.
• الديناميكية والنزاهة هي أهم قيمنا.

طورت Zome أول منصة حيث يمكنك شراء منزل عن بعد بنسبة 100٪. إنها الشركة العقارية الوحيدة التي لديها أداة رقمية 100٪ تتيح لك تقديم مقترحات شراء وحجز العقارات عبر الإنترنت.

تم اعتبار Zome أفضل شبكة امتياز في عام 2022 من قبل جوائز الخمس نجوم. لعدة سنوات متتالية ، ظهرت Zome في مجلة Human Magazine ، في إصدار يجمع 23 شركة كحالات تميز في إدارة الأفراد وإدارة المواهب في البرتغال!

كانت "تجربة العقارات الرقمية 100٪" من Zome هي الفائز الأكبر في فئة "الابتكار في الوساطة" في جوائز Imobiliário Expresso / SIC Notícias!

صنع Zome التاريخ مع أول سند عام لبيع منزل عملة مشفرة في أوروبا. يمثل هذا الفعل معلما تاريخيا ، وهو نقل أصل رقمي إلى أصل مادي - منزل - دون أي تحويل إلى اليورو.
على موقع ويب فريد ورائد في سوق العقارات في أوروبا ، لأول مرة يمكن شراء عقار بأصول مشفرة. في Cryptohouses ، يجد العميل الخصائص المتاحة للتبادل مع الأصول الافتراضية مع تحويل قيم المعاملات المعنية إلى أصول التشفير المختلفة التي يمكنهم الحصول عليها من خلال عملية قوية ومع الامتثال القانوني ، يرافقه فريق متخصص متاح للإجابة على جميع الأسئلة ، قسم Crypto Business.

نشكر عملائنا على الثقة التي وضعوها في عملنا ، مما يسمح لنا بأن نكون شبكة عقارية رائدة في البرتغال اليوم.

3 razões para comprar com a Zome

+ أكومبانهامنتو

Com uma preparação e experiência única no mercado imobiliário, os consultores Zome põem toda a sua dedicação em dar-lhe o melhor acompanhamento, orientando-o com a máxima confiança, na direção certa das suas necessidades e ambições.

Daqui para a frente, vamos criar uma relação próxima e escutar com atenção as suas expectativas, porque a nossa prioridade é a sua felicidade! Porque é importante que sinta que está acompanhado, e que estamos consigo sempre.

+ البساطة

Os consultores Zome têm uma formação única no mercado, ancorada na partilha de experiência prática entre profissionais e fortalecida pelo conhecimento de neurociência aplicada que lhes permite simplificar e tornar mais eficaz a sua experiência imobiliária.

Deixe para trás os pesadelos burocráticos porque na Zome encontra o apoio total de uma equipa experiente e multidisciplinar que lhe dá suporte prático em todos os aspetos fundamentais, para que a sua experiência imobiliária supere as expectativas.

+ فيليز

O nosso maior valor é entregar-lhe felicidade!

Liberte-se de preocupações e ganhe o tempo de qualidade que necessita para se dedicar ao que lhe faz mais feliz.

Agimos diariamente para trazer mais valor à sua vida com o aconselhamento fiável de que precisa para, juntos, conseguirmos atingir os melhores resultados.

Com a Zome nunca vai estar perdido ou desacompanhado e encontrará algo que não tem preço: a sua máxima tranquilidade!

É assim que se vai sentir ao longo de toda a experiência: Tranquilo, seguro, confortável e... فيليز!

نوتاس:
1. Caso seja um consultor imobiliário, este imóvel está disponível para partilha de negócio. Não hesite em apresentar aos seus clientes compradores e fale connosco para agendar a sua visita.
2. Para maior facilidade na identificação deste imóvel, por favor, refira o respetivo ID ZMPT ou o respetivo agente que lhe tenha enviado a sugestão.

المساحات

غرف7
غرف النوم3
الحمامات1
تراسات1

الأسطح

المعيشة210 متر مربع
قطعة أرض4240 متر مربع
تراس
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس
شواء
مسبح
موقف سيارات

Lagoa (São Miguel)

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
البحر
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات