للبيع شقة 4+kk, 110 m2 + العلية السكنية 20 m2 + تراسات 44 m2 + مواقف السيارات براغ 9 - Vysočany

براغ, 162 Pod pekárnami
شقة • 4 سرير. • 2 حمام • 130 متر مربع • الترتيب 5 طابق
‏2,200,097 AED

www.VysocanyByt.cz

شقة في ملكية خاصة مع تخطيط 4 + kk + العلية السكنية ، وثلاثة تراسات ومساحة لوقوف السيارات ، والتي تقع في الطابق 4 و 5 من مبنى سكني من الطوب ، والذي يقع على بعد 200 متر فقط من محطة مترو Vysočanská و 60 متر من ترام Vysočanská في Pod Pekárnami 162/9 ، براغ 9 - Vysočany.

تبلغ مساحة الشقة 4 + kk 110 m2 + العلية السكنية 20 m2 + تراس 1 بمساحة 26 M2 ، تراس 2 بمساحة 15 m2 وتراس 3 بمساحة 3.5 m2 ومساحة لوقوف السيارات ، والذي يقع في فناء المبنى تحت الإغلاق. كما تحتوي الشقة على قبو.

تحتوي الشقة في الطابق السفلي على رواق ومنطقة معيشة مع مطبخ صغير وغرفة طعام وغرفتي نوم وتراس صغير وغرفة ملابس وحمام كبير مع مرحاض ونافذة على الحديقة. كما تتوفر غرفة مع وصلات للغسالة/المجفف ووحدة المكنسة الكهربائية المركزية. يوجد في الطابق العلوي مساحة معيشة كبيرة وتراسان كبيران وحمام آخر مع مرحاض ودش. في الطابق الأخير هناك علية سكنية.

الشقة حديثة جدا وتقدم العديد من طرق الاستخدام والتعديلات المحتملة للتخطيط ، وفقا لاحتياجات المالك الجديد. هناك إعداد لتكييف الهواء (الأسلاك في الجدران) وتحتاج فقط إلى تثبيت وحدات خارجية وداخلية. من الشقة هناك مناظر جميلة للمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة.

يحتوي المنزل على غرفة للدراجات / عربات الأطفال ومصعد ، والذي يحتوي على محطة خاصة فقط لمستخدمي الشقق في الطابق 4th. بشكل عام ، المنزل في أفضل حالة بعد إعادة بناء كاملة وحديثة.

يوجد في المنطقة المجاورة منتزه Podviní ومسار على طول Rokytka وطريق للدراجات يؤدي إلى Troja وما وراءها.

هناك أيضا إمكانية وصول جيدة جدا إلى وسائل النقل (مركز النقل للترام والحافلات وقطار Vysočany أو Libeň ومترو Vysočanská ، وكلها على مسافة قريبة) وأيضا سيرا على الأقدام إلى ساحة O2 ومركز التسوق Fénix أو Harfa.

الشقة في ملكية خاصة ويمكن تمويل شرائها عن طريق قرض الرهن العقاري.

جيري سيمون

الهاتف: 602304070

jirisimon@jirisimon.cz

المساحات

غرف النوم4
الحمامات2
غرف المرحاض2
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة130 متر مربع
قطعة أرض44 متر مربع
الإنترنت
شواء
غسالة أطباق
مصعد
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

162 Pod pekárnami, براغ

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
إطلالة على فناء
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات